شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
28102017

من منا لا يحب أكل الجزر، فإلى جانب مذاقه اللذيذ هو غني بالفيتامينات و المعادن والفوائد الصحية المفيدة لجسمنا، كونه يحتوي على الحديد، و من مميزاته كونه متوفر ي الأسواق طيلة فصول السنة، لهذا قررنا اليوم عزيزتي المرأة العربية أن نقدم لكي قناع الجزر الذي سيمكنك من علاج مشاكل البشرة التي تعانين منها...

قناع الجزر

قومي أولا بتقشير الجزر و اطبخيه على البخار، ثم قومي بهرسه باستعمال أداة خشبية، وبعد ذلك أضيفي إليه ملعقة من العسل الحر و نصف ملعقة من زيت الزيتون، و قومي بخلط كل المكونات جيدا فيما بينها، أن كانت بشرتك ذهنية بإمكانك الاستغناء عن زيت الزيتون.

ثم أضيفي بضع قطرات من الليمون الحامض إلى الوصفة، إن كانت بشرتك ذهنية جافة حوالي 8 قطرات منه أما إن كانت ذهنية فأضيفي ملعقة كاملة منه.

عند تحضيرك للمزيج راعي ألا يكون لزجا أو سائلا جدا، و في حال كان المزيج سميكا فيمكنك أن تضيفي إليه القليل من زيت الزيتون أو الماء، كما بإمكانك إضافة العسل لزيادة لزوجته.

عليك أن تتركي الوصفة لتبرد قليلا...قبل وضعها على بشرتك، في هذه الأثناء قومي بتنظيف بشرتك جيدا، و قومي بتمديد القناع على وجهك و عنك مع مراعاة الابتعاد عن منطقتي الفم و العينين ، اتركي القناع على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر و استعملي بعد ذلك كريما مرطبا للبشرة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى