شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
28102017

يعتقد أغلب الناس أن ديكور الحمام من الامور الثانوية، معتبرين انها لا تؤثر كثيراً على المنزل إلاّ انه في الواقع هو جزء لا يقل أهمية عن أي غرفة أخرى، لذلك يجب الاهتمام به باستمرار. واليكم مجموعة أفكار لتجديد ديكور الحمام وإضفاء أجواء من الاثارة والبهجة عليه.

تغيير الالوان: يمكن طلاء الجدران بألوان زاهية، او إضافة ورق الجدران، ويمكن أيضاً اللجوء الى وسيلة غير مكلفة من دون الحاجة الى إجراء تغييرات كبيرة، كإضافة الرفوف الملونة والجذابة لوضع أدوات الاستحمام.
إضاءة ملونة: حتى الحمام يمكن أن يصبح رتيباً ويشعر بالكآبة إذا كانت الإضاءة غير صحيحة، ويمكن إصلاح هذا الامر بإعطاء الحمّام طابعاً أكثر تميزاً وإثارة، بواسطة المصابيح الملونة في مختلف ارجاء الحمام.
مرايا وستائر: تشكل عنصر اساسي من عناصر الديكور في الحمامات، حيث يمكن إضافة المرايا بإطارات ملونة لتعكس الضوء وتساعد في إظهار المكان أوسع. كذلك تساعد الستائر الملونة على إعطاء انطباع مميز ومتجدد، كما أن الضوء الذي يعبر من خلالها يمكن أن يكتسب ألوانها الزاهية.
إضافة اكسسوارات: يمكن إحداث تغيير كبير بعد إضافة أشياء صغيرة كالازهار والشموع، والرفوف لوضع الصور او الكتب او الزينة الصغيرة، كذلك يمكن وضع اللوحات الملونة التي تضفي لمسة راقية ومميزة.
تغيير الاكسسوارات: وهي أسهل الطرق وأقلها تكلفة، إذ يمكن تغيير بعض الملحقات الموجودة في الحمام كتغيير المناشف واضافة الملون منها، تبديل أماكن زجاجات الاستحمام، إضافة بعض مواد التجميل الملونة، او تعليق المجوهرات المزيفة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى