المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
18012011
في أغلب الأحيان تشوه جمالنا أشياء بسيطة، يمكننا القيام بها بسهولة ودون جهد أو تكاليف لكن نتجاهلها، وما يزيد الأمر سوءا عدم إدراك أهميتها أو الاستهانة بها مما يؤدي إلى تكرارها، مما يكلف أيضا الكثير على المدى البعيد.





من بين الأخطاء التي نرتكبها في حق بشرتنا وجمالها أمور مثل :





- تسمير الوجه والجسم في الصالونات المتخصصة. فعلى الرغم من أن الجميع أصبح يعرف خطورتها ودورها في احتمال الإصابة بسرطان الجلد على المدى البعيد، فضلا عن التسريع في شيخوخة البشرة وظهور التجاعيد عليها.




- استعمال المجفف الكهربائي ومكواة التمليس بشكل يومي يعصف بصحة الشعر ويعرضه للتقصف، بالإضافة إلى أنه يقضي على نعومته ويجعله جافا ومتجعدا بشكل يصعب التحكم فيه. حاولي تجنب المكواة قدر الإمكان، وعند استعمالها يجب تمريرها بسرعة على الشعر مع ضرورة استعمال مستحضر للوقاية من الحرارة العالية قبل بدء عملية التجفيف.




- كريم ترطيب الوجه من المستحضرات الضرورية التي لا يمكنك الاستغناء عنها تماما مثل فرشاة تنظيف الأسنان، وبنفس الأهمية تقريبا نذكر ترطيب الجسم كله، لهذا لا تهمليه، وخصوصا منطقة الصدر واليدين، لأن التجاعيد تظهر عليهما بسرعة فتفضحك.




- عدم استعمال كريم ترطيب يحتوي على مرشحات كافية لحماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية، يسرع من علامات الشيخوخة ويجعلها تبدو باهتة وذابلة على المدى الطويل.




- في المساء، قد تتكاسلين قبل النوم عن غسل وجهك وإزالة بقايا ماكياج اليوم، وهذا أمر قد يحصل بين فترة وأخرى ومفهوم لحد الآن، لأننا بشر، لكن أن يصبح عادة، فهذا أمر لا يمكن السكوت عنه، وبالتالي عليك بمعالجته بسرعة.



- بعد أن تتحكمي في هذه النقطة ويصبح تنظيف الوجه صباحا ومساء روتينا عاديا بالنسبة لك، لا بد من الانتقال إلى مرحلة تدليل بشرتك أكثر بتقشيرها هي والجسم مرة في الأسبوع على الأقل.



- لا بأس أيضا من قناع للبشرة مرة في الأسبوع، ينظفها ويغذيها في الوقت ذاته. وفي هذه الحالة لا تنسي أن شعرك أيضا يحتاج إلى قناع مناسب يرطبه ويعيد إليه لمعانه.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
في 18.01.11 18:36CENDRELA
فعلا كلها اخطاء بنقع فييها

شكرا
في 18.01.11 18:52amira hamed
شكرا lol!
في 18.01.11 20:30نفرتيتي
شكرا ليكم يا اميرات
نورتونى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى