منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

وصفة البابونج والمرة لعلاج الرؤوس السوداء وحب الشباب

شاطر

18102017
وصفة البابونج والمرة لعلاج الرؤوس السوداء وحب الشباب



تتفاجأ الفتاة عند البلوغ وبعد سن الـ14 بتغيير في وجهها وظهور الحبوب، الرؤوس السوداء، الشوائب والجيوب البيضاء فتحتار ولكن مع "انتي احلي" وإبتداءً من هذا النهار تنهال الخلطات الطبيعية التي تصفها لها قريباتها، جيرانها والأصحاب إلا أن وصفة الخبراء تبقى الأفضل والأكثردقة كونها مبنية على حقائق موثوقة ولمعرفة كل التفاصيل فيمكن الحصول عليها بالفيديو الان من هنــــا





كيف يتكون حب الشباب

تفرز البشرة الدهنية طيلة فترة النهار موادًا وزيوتًا ناتجة عن تكوينها الخاص الذي يصدر هذه المواد في طبقة واقية Film Hydro-Lipidique. تعدّ هذه الافرازات من الكريمات والمغذيات للبشرة لكنها وأثناء تفاعلها مع الخارج وإهمال الفتاة أو السيدة لها، تبدأ حينئذٍ بتحويل البشرة الى حقلٍ من المشاكل اللامتناهية والتي تزداد يومًا بعد يومٍ لتحوّل الحبة الى حبوب مع زؤان متكائر، مسام مفتوحة وجيوب بيضاء.
الحرص على التخفيف من هذه المشكلة ومعالجة الحبوب قبل تفشيها وتشويه الوجه يبدأ من النظام الغذائي الصحي المرتكز على الفاكهة، الخضار والبروتينات بدلًا من الدهون، الزيوت، رقائق البطاطس، الحلويات والمواد الحيوانية المضرة.
النصيحة الثانية تقتضي شرب ليترين من المياه لان هذا العنصر ينظف الجسم من السموم والزيوت غير المرغوب بها.
بعد إتباع هذا النظام الذي يعمل على العنصر الداخلي من الجسم تبدأ مرحلة العناية الخارجية أكان ذلك بالغسل المتكرر للوجه بواسطة الصابون الطبي أو قطنة من ماء الورد وبالخلطات الطبيعية التي تتجلى من خلال هذه الوصفة.
خلطة البابونج والمرة الطبيعية لمعالجة الرؤوس السوداء وحب الشباب

المكونات:
حفنة من البابونج.
حفنة من المرة.
قارورة زجاجية.
ماء عذبة.

طريقة عمل خلطة البابونج والمرة
توجهي الى العطار وإشتري ورود البابونج وأعشاب المرة. ضعي في قعر القاروة المصنوعة من الزجاج حفنةً من المرة. إملئي الزجاجة بالماء الفاترة ثم رشي البابونج عليها بمقدار قبضة اليد.
إخلطي هذه المكونات واتركيها ليوم كامل. بعد التخمير والتفاعل الذي تتسبه المواد يمكنك حينها تغميس قطعة من القطن فيها ثم تمريرها على الوجه بأكمله 6 مرات يوميًا.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى