منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

3 خلطات طبيعيّة لتكبير الصدر

شاطر

18102017
3 خلطات طبيعيّة لتكبير الصدر


عتبر الصدر من المفاتن الأكثر أنوثة في جسم المرأة، الذي يلفت إليها الأنظار، والذي يحدد لها خياراتها في الثياب التي تود إرتداءها، ولكن هناك بعض النساء اللواتي يعانين من حجم صدرهنّ الصغير، فيلجأن إلى حمالات الصدر المبطنّة، مع العلم أنّ هناك طرق طبيعيّة تساعد على تكبير حجم الصدر، فإذا كنت من هؤلاء السيّدات، تعلّمي تحضير خلطات لتكبير الصدر في المنزل!


خلطة الحلبة: اخلطي ملعقتي طعام من الحلبة المطحونة مع كوب من الماء الساخن، واغليها على النار لمدّة ربع ساعة، ثم أضيفي اليهما ملعقة كبيرة من الخميرة، واتركي الخليط حتّى يبرد، بعدها ضعيه على صدرك ودلّكيه لمدة 20 دقيقة، واتركيه لمده ساعتين. ومن المفضّل أن تدهني صدرك بزيت الزيتون قبل وضع الوصفة عليه.

خلطة الزيوت: اخلطي المقدار نفسه من زيت الزيتون وزيت الحلبة زيت العنبر (إذا توفرّ لديك)، والأفضل ألا يزيد المقدار عن النصف كوب، وابدئي بتدليك صدرك بها بطريقة دائريّة، لمدّة نصف ساعة، ثم مرري قطعة من الثلج على صدرك حتّى تذوب كليّاً، فهذه الخلطة تكبّر صدرك وتشدّه في الوقت نفسه.


خلطة الحمص وماء الورد: ذوبي ملعقتي طعام من الحلبة المطحونة مع ملعقتين من الحمص المطحون، وأضيفي إليهما القليل من ماء الورد وملعقتين من قشر البرتقال واخلطي المكونات جيّداً، وضعيها على النار لتتجانس مع بعضها، ثمّ دلّكي صدرك بشكل دائري وبخفة لمدة 10 دقائق، وستلحظين النتيجة بعد أسبوعين.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى