شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
13102017

مع تقدّم العمر وبسبب الإرهاق والضغوطات اليومية تبرز التجاعيد في الجبهة. وهذا الامر يزعج الكثير من النساء فيبدأن بالبحث عن حلول للتخفيف منها. ويمكن أن يلجأن لحقن البوتوكس ولعمليات التجميل التي تزيل التجاعيد لكنّها تكلّف الكثير وتسبب أعراض جانبية. لذلك يعرض لكِ موقع صحتي بعض الوصفات الطبيعية لعلاج تجاعيد الجبهة دون التعرّض للحقن.

خلطات سهلة

1- ضَعي 3 قطرات من زيت الزيتون الفاتر على تجاعيد الجبهة ودلّكيها من أسفل لأعلى لمدة 10 دقائق، وكرّري ذلك 3 مرّات في الاسبوع.

2- أخلطي 3 قطرات من زيت جوز الهند مع 5 قطرات من زيت الزيتون ثم دلّكي بها التجاعيد لمدة 10 دقائق. يمكنك تكرار ذلك 3 مرّات في الاسبوع.

3- قشِّري حبّة برتقال ودلِّكي بالقشرة تجاعيد الجبهة كما يمكنك استخدام اللب أيضاً، ويمكنك تكرار ذلك يومياً.

للمزيد من النصائح حول التخلّص من تجاعيد الجبهة

4- تناولي يومياً قبل النوم ملعقتين من زيت بذور الكتان أو من زيت الخروع.

5- قطّعي ثمرة جوز الهند، اعصريها وصفّيها جيداً ثم ضعي العصير الناتج منها على تجاعيد الجبهة ودلّكيها جيداً لمدة 10 دقائق. كرّري ذلك مرّتين في الاسبوع.

6- أخلطي بياض بيضة واحدة مع عصير نصف برتقالة، ضعي المزيج على الجبهة لمدة 10 دقائق ثم أزيليه بالماء البارد . كرّري ذلك 3 مرّات في الاسبوع.

7- أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وعصير ليمونة ثم ضعيها على الجبهة لمدة 15 دقيقة، أزيليها بالماء الفاتر. كرّري ذلك يومياَ.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى