المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 22 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
05102017
النصيحة الأولى للنساء الممتلئات: اختيار الألوان

اجعلي من اللون الأسود لونك المفضل و لكن حذار من الإكثار فالهدف هو أن تكوني أكثر أناقة و ليس أن تتحولي إلى ما يشبه الغراب “للمزاح فقط” ولكن مثلا سروال أو تنورة سوداء خاصة إذا كانت قدميك هي أكبر عقدك. و عليك بعد ذلك اختيار أكسسوارات ملونة أو بسترة زاهية. كما أنة عليك تجنب كل أشكال الرسوم و الزخرفات الظاهرة و كذلك عدم ارتداء أزياء ذات خطوط أفقية اللتي تجعلك تبدين أكثر انتفاخا.

و للانتهاء من هذه النصيحة الأولى، فعلينا تذكيرك أنه يجب ارتداء كولون غامق اللون لمصاحبة فستان أو تنورة و هذا ما سيجعلك تظهرين أكثر نحافة عكس الجوارب الشفافة التي تفضح كل عيوبك.
النصيحة الثانية للنساء الممتلئات: استخدام الحزام

في حالة ارتداء فستان أو تونيك طويل فعليك اختيار حزام واسع و نقوم برفع الحزام إلى الأعلى على قدر المستطاع. و هو ما سيجعلك تبدين أكثر نحافة على عكس الاعتقاد السائد، فالملابس الفضفاضة لا تساعد على أخفاء أي شيء بل عكس ذلك فهي ستجعلك تبدين أكثر انتفاخا، نفس الشيء عند الإكثار من الملابس فلا يمكنك الاختباء تحت طبقات من الملابس.
النصيحة الثالثة للنساء الممتلئات: الأقمشة و الموديلات

نفضل الأقمشة الخفيفة و المرنة عكس الأثواب الاصطناعية التي تجعلك تبدين منتفخة و الأقمشة السميكة كالتويد، المخمل و القطن المصقول (منتفخ و منفوش).

بعد ذلك عليك اختيار ملابس تناسب مورفولوجيتك، فالفتيات ذوات الفخذين الواسعة عليهم تجنب السراويل سليم و تفضيل التنورات إيفازيه و اللتي ستساعدك على أخفاء العيوب بشكل جيد.

أما الفتيات ذات الأذرع القوية فعليهن اختيار بلايز بأكمام طويلة، أو ثلاث أرباع، أو الكروية الشكل.
النصيحة الرابعة للنساء الممتلئات: الاهتمام أكثر بمزاياك

بدل التركيز على عيوبك، بالأحرى عليك توجيه كل اهتمامك إلى مزاياك و نقاط قوتك. الهدف من ذلك هو توجيه الأنظار نحو ما يعجبك أنت. مثلا نظارات عصرية كبيرة لتوجيه الإنظار نحو عينيك أو حذاء ذو كعب عالي إذا كنت معجبة بقدميك.

باختصار اجعلي من الأكسسوارات حليفك فاستفيدي منها بشكل جيد.
النصيحة الخامسة للنساء الممتلئات: الكعوب العالية لكي تبدين أطول

للإفادة، نكرر مرة أخرى لأن الكعوب العالية أساسية إذا كنت تريدين الظهور بشكل أطول و لتمديد قامتك خاصة إذا كنت صغيرة الحجم. كما أنه عليك تجنب الملابس الثقيلة و الطويلة كالمعاطف الكبيرة الحجم. و عكس ذلك يمكنك الاستمتاع بالأحذية المرتفعة اللتي تعطيك مظهرا أكثر نحافة.
النصيحة السادسة للنساء الممتلئات: القمصان من نوع سليم ممنوعة منعا كليا

الاعتقاد بأن القمصان من نوع سليم تساهم في تنحيف جسمك هو خطء كبير، من الأفضل اختيار قميص واسع ترافقينه بحزام إذا قضت الحاجة، أو قميص طويل ذو لون وحيد لتغطية الوزن الزائد. كما أنه بإمكانك اللعب قليلا بالتناقضات و الرهان على السراويل إيفازيه من الأسفل.
النصيحة السابعة للنساء الممتلئات: اختيار المكياج المناسب

عندما نريد الظهور بمظهر أنحف لا نفكر كثيرا في الاختيار الجيد للمكياج.

للوجوه الممتلئة قليلا: تذكري إعادة رسم الوجه بكريم أساس بنفس لون بشرتك و بواسطة فرشاة ضعي القليل من البودرة الغامقة اللون لخلق مناطق ضل. المناطق الاستراتيجية هي الخدين، الأنف ومحيط الوجه.

نمرر المسحوق الزائد الذي لا يزال على الفرشاة تحت الحاجبين لتوسيع العينين و لوجه أكثر إشراقا

للوجوه الحادة: يجب عليك تسليط الضوء على عينيك بواسطة خضاب جفن مناسب للون عينيك بعد ذلك استعملي جرعة جيدة من الماسكارا. و لكن استخدمي فقط ألوان طبيعية لإعادة رسم ملامح وجهك و هذا كل شيء.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى