منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

افضل الطرق لتعطير الشعر

شاطر

16092017
افضل الطرق لتعطير الشعر



تتساءلين دوماً عن أفضل الطرق لتعطير شعرك برائحة تدوم طوال النهار. هذه الطرق التي نقدّمها لك وحدها الفعّالة في تعطير الشعر ومنحه أجمل الروائح الطيّبة طوال النّهار فاتّبعيها:
1-سبراي للجسم: هل تعلمين أنّه بإمكانك تعطير شعرك بسبراي أو رذّاذ الجسم المعطّر؟ بالطبع نعم، لأنّ هذا السبراي لا يحتوي على الكحول، وبالتالي لا يؤذي شعرك. لذا رشّي القليل منه على شعرك في الصباح، فالرائحة ستدوم طوال النّهار.
2- العطر: إن لم يكن لديك سبراي معطّر للجسم، فماذا عن العطر؟ ربّما تحبّين رائحة عطرك المفضّل على بشرتك، لكن تخافين من وضعه على شعرك؛ لذا ننصحك برش القليل منه على أطراف شعرك، إذا اضطررت، حتّى لا يتضرّر شعرك من جهة، وليفوح عطرك مع كلّ حركة تقومين بها، من جهة ثانية.
3-مستحضرات الشعر: إذا كان شعرك مجعّداً فأنت تستعملين المستحضرات التي تملّس الشعر، لتحافظي على إطلالة مميّزة وصحيّة، والتي غالباً ما تكون مستحضرات ذات رائحة مزعجة؛ لذا ركّزي على اختيار الشامبو والبلسم.
4- شامبو برائحة مميّزة: اختيار الشامبو برائحة عطرة من أساسيات الشعر الجميل والمعطّر، لهذا اختاري الشامبو بتركيبة من الفاكهة والأزهار وشمّي رائحتة قبل اختياره.
5-بلسم برائحة تدوم طويلاً: من بعد شراء الشامبو، الخطوة الثانيّة تكون باختيار البلسم. وعادة ما تعلق وتتغلغل رائحة البلسم في الشعر أكثر من الشامبو؛ لذا ركّزي على تركيبته العطرة قبل شرائه.
6- احذري من الحرارة: إذا كنت من اللواتي يسرّحن الشعر كلّ يوم بآلة التمليس أو التجعيد، فننصحك أن تحترسي، لأنَّ الشعر سيتضرّر من الحرارة، وسيتضرّر أكثر إذا كان شعرك معطراً، لأنَّ العطر سيحترق على شعرك وستحصلين على رائحة غير محبّذة. فانتبهي!
7-الشامبو الجاف: إذا كنت غير قادرة على غسل شعرك كلّ يوم، فهناك الشامبو الجاف الذي يمكنك استعماله، وهو جيّد للغاية؛ كما يمكنك رشّ الشّعر ببودرة الأطفال، ثمّ نفض الشّعر من البودرة، فتفوح منه رائحة نظيفة ومعطرّة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى