المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
05092017

منا لا يرغب في أن يقابل نصفه الأخر، على شرط ان يكون مثاليا بالطبع، ومتفقا مع ما نحلم به. ولكن أحيانا بالرغم من أن كل شيء قد يبدو مثاليا، إلا ان هناك بعض المؤشرات التي قد تقودنا الى الاعتقاد بأن الطرف الاخر ليس فارس الاحلام بل مجرد مخادع كبير. تعالي نتعرف على هذه المؤشرات:

لم يعد اهلا للثقة
لكل شخص أخطاءه، وظروفه التي قد تمنعه من تلبية الدعوات الإجتماعية والقيام بالواجبات العامة، ولكن اذا كان شريكك دائم الاعتذار أو يعطيك موعدا ثم ينسى أو يتناسى فهذا مؤشر هام على انه غير صادق أو مشغول بأمور أخرى.

لم يقدمك لاصدقائك
أنتِ لستِ بحاجة إلى الدخول ضمن دائرته الاجتماعية فورا، وبعض الاشخاص ابطئ من غيرهم في تقبل طرف جديد ضمن معارفهم، ولكن بعد عدة شهور من لقائكما يجب أن تبدئي بالتفكير في الاسباب التي تدفعه الى ابقائك بعيدة عن اصدقاءه أو ذهابه وحده للقاء اصدقائه من دون حتى أن يقوم بدعوتك أو عدم ذكر اصدقائه بتاتا امامك. اذا كان يحبك فلن يخشى شيئا من تعريف كل المحيطين به عن هويتك، اليس كذلك!

دائما تقومين بالاتصال به أولا
أحيانا، يمكن للرجال أن يكونوا ابطئ أو اكثر خجلا في التقدم بالخطوة الاولى، ولكن اذا كان فارسك عاشقا فلن يتركك يوما بدون اتصال أو رسالة أو حتى سلام عابر، وفقا لظروفه بالطبع... أما اذا كان لا يتصل بك بالرغم من عدم وجود مانع يمنعه من ذلك، فهذا مؤشر على أنه غير مهتم، أو انه يمضى وقته في الاتصال بشخص أخر.

لم يخبرك بكل اسراره بعد
الشراكة والارتباط يعني التشارك في كل شيء من اسرار واحلام ونجاحات واحباطات، بقاءك بعيدا في الظل يعني شيئا واحد، عدم وجود ثقة. اذا لم يحدثك لحد الآن عن عائلته وطفولته، واسراره الشخصية، فأنت شخص غير جدير بهذه المعلومات، أو بكلمة أخرى، أنت غريبة، ولستِ شريكة!
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى