منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

سبب تصبغ البشرة أثناء الحمل

شاطر

04092017
سبب تصبغ البشرة أثناء الحمل

ما سبب تلون البشرة أثناء الحمل؟

ان اخترت استعمال حبوب تحديد النسل لمنع الحمل أو استمرار الإنجاب، فيجب أن تعلمي بأن الآثار الجانبية يمكن أن تؤثر أحيانا على وجهك.

الوقاية هي الجواب لأن الآثار الجانبية الشائعة هي الإصابة بحالة ميلازما ، وهي عبارة عن تلون فعال في البشرة خصوصا على الخدود، والجبهة والشفة العليا الذي سيجعلك تشعرين بالخوف. على أساس أن كسب الوزن بسبب الحبة لم يكن كافيا!

عادة ما تظهر هذه الحالة بسبب مجموعة من العوامل أهمها التعرّض للشمس والمستويات العالية لهرمون استروجين ، ولهذا السبب فأن النساء الحوامل (وبعض النساء، مثلك، اللاتي يحاولن تحديد النسل) في خطر أكبر. قد يكون من الأفضل أخذ حبوب تحديد النسل التي تحتوي على القليل من الاستروجين أو يمكن أن تجربي استعمال الكريمات التي تحتوي على hydroquinone، والتي ستخفف من اللون الداكن للمناطق التي تلونت و احذري استعمال الكريم لأكثر من ثلاثة شهور في أي وقت، لتفادي اختلاف لون الجلد.

الكريمات الأخرى التي تحتوي على خليط hydroquinone , tretinoin، والتي تحتوي على نسبة معتدلة من corticosteroid يمكن أن تعمل أيضا، كذلك الكريمات التي تحتوي على azelaic أو حوامض kojic. وهذا يعني بأنه ما لم تستعملي كريما قويا واقيا للشمس كلّ يوم، يحتوي على الأقل على أس بي أف 30ويمنع أشعة يو في، و يو في بي، فلن تنجح أي معالجة لحالة التلوين المفرط للجلد.

يعمل، على أية حال، اسألي طبيبك حول دمج المعالجة أيضا بالكريمات والمستحضرات المعتدلة والطبيعية مثل 'White Radiance UV Day Lightening Lotion' الذي يحتوي إس بي إف 15 ويزوّد حماية ضد أشعة يو في أي و يو في بي من أولاي.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى