شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
04092017
هل يمكن أن تزيد تمارين اليوغا من الطول ؟

هل تعتقدين بأنك قصيرة قليلا وتتساءلين إذا كان بإمكانك عمل شيء للحصول على بضع سنتمترات إضافية دون اللجوء إلى الأحذية ذات الكعوب المرتفعة.




إذا أنت تعتقدين حقا بأنك قصيرة، وتتصفحين الإنترنت لعلك تجدين حلا طبيعيا لمشكلة تؤمنين بأنها كبيرة بالنسبة لك. بالطبع، أنت مثل أكثر الناس الذين يريدون إضافة بوصتان أو أكثر إلى طولهم. ربما قد سمعت عن اليوغا، يقال بأنها تساعد على الطول، ولكن قبل أن تبدئي بالبحث عن مركز لتعليم اليوغا، تعالي نتأكد من هذه المعلومة.





إن ما يجعل الشخص أطول في الغالب هو طول عظام هذا الشخص ، وليس ذراعيه. وعندما يتعلق الأمر باليوغا، وإشاعة أنها تزيد من طولك، فهذا غير حقيقي لأن اليوغا لا تجعل العظام تنمو. لا يمكن أن تشدّ عظامك بمزاولة اليوغا مهما حاولت والطريقة الوحيدة لعمل ذلك هي من خلال الإجراءات الجراحية المؤلمة التي لا يمكن أن يوصّى به حتى إلى أسوأ أعداك.



بالرغم من أنّ تمارين اليوغا المنتظمة تبدو إمكانية، إلا أن هذه عادة لا تضيف إلا بوصتين للعظم وتتم من خلال ممارسة وضعيات خاصة جدا لليوغا تساعد على تمدد العمود الفقري، هذه تباعا يخلق تباعد وإذا تطوّرت العضلات الشوكية، فأن عمودك الفقري في النهاية سيقدر أن يتحمل الفراغ ولأن جسمك أصبح أكثر اصطفّافا الآن ستبدو على الأغلب أطول.



على خلاف أكثر الألعاب الرياضية والتمارين، تشجّع وضعيات اليوغا جسمك على التمدد والتطويل. لذا فأن عمل اليوغا بهدف الطول لن يحدث إذا كنت تتوقّعين أن تصبحي أطول كثيرا من وضعك الآن (مالم تكوني في سن المراهقة وما زالت عظامك تنمو عندها فأن سبب طولك هو النمو الطبيعي وليس اليوغا). لكن اليوغا ستجعلك أكثر إدراكا بجسمك ككل، كيف تقفي وتجلسي بشكل طبيعي وهذا العامل لوحده سيزيد وعيك حول أسلوب وقوفك الخاص وبعد تمارين اليوغا، ستجعلك وقفتك تبدين أطول لنفسك ولأولئك من حولك. على كل حال الوهم أفضل أحيانا من الحقيقية المؤلمة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى