شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
02092017
يعاني الكثير من الرجال من مشكلة القذف المبكّر بسبب عدم قدرة الشخص على التحكّم في أنقباضات الحويصلات الحافظة للمني فيتمّ القذف بشكلٍ سريع لأشباع شهوته الجنسية، مما يقهر الزوجة لكونها لم تستمتع بالمجامعة فتشعر بالظلم والانتقاص من حقها.
#للرجال_فقط
يعدّ مرض القذف السريع من أكثر الأمراض شيوعاً لدى الرّجال وهي الحالة الّتي لا يمكن للشّخص أن يُسيطر على نفسه فيها أثناء عمليّة الجماع، والتي تسبّب الإحباط عند الزّوجين.

ومن الطبيعي أن يتمتّع الزوجين من خلال العلاقة الحميمة بإسباع شهواتهم الجنسية والوصول للنشوة. ومن الممكن للرجل أن يستمتع حتى ولو كان يعاني من مشكلة القذف السريع، فسرعة قذف السائل المنوي تجعله يصل إلى شهوته، وتقلّل من حماسه وممارسة الجماع.

وقد أثبتت الدراسات العلمية أن المرأة بحاجة إلى قسط أكبر من الوقت لتصل للنشوة، فمعدل المرأة يقدّر بما يقارب نصف الساعة السّاعة، و قد تختلف هذه الفترة بين امرأةٍ وأخرى، وفي هذه الحالة تسبب مشكلة القذف السريع للرّجل التوتّر والمشاكل بسبب عدم إشباع رغبتها.

وقد تؤدّي هذه المشكلة لمشاكل أخرى، حيث تشعر المرأة بأن حقوقها مأكولة وتتحوّل المشكاة إلى عاطفية ومعنوية، كما قد تصل أحيانا" للتجريح وقد تصل إلى الطلاق.

كيف يعلاج القذف السريع؟

مع تطوّر العتم الحديث، من الأفضل اللجوء للطبيب لمعالجة هذه المشكلة بالأدوية والمقاويات.

كما أن هنالك العديد من المأكولات التي الّتي يُنصح بتناولها لتقوية القدرة الجنسيّة، والتخفيف من القذف السريع، ومن هذه الأغذية:

.التمر
اللحم
.الجرجير
.اللحم الأحمر
.البيض
.حبّة البركة
.الحبوب
. العسل
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى