منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

العنايه بشعر العروس الزفاف

شاطر

27082017
العنايه بشعر العروس الزفاف

العناية بالشعر لا تعترف بالفصول أو المواسم. هي ضرورية في كل الأوقات حتى يبقى تاجك متألقاً ولامعاً ومتوهجاً. لا شك في أنّ أيّ فتاة تعرف أنّ العناية بالشعر مثل الاهتمام بالبشرة لأنّه شديد الحساسية لتقلبات الجو والمزاج والهورمونات.

زينب الديراني
يحتاج شعرك قبل الزفاف وبعده إلى عناية كبيرة. ويجب أن تعطيه الكثير من وقتك والاتفاق مع مصف الشعر على كل التفاصيل من التسريحة إلى اللون وكل الأمور التي ستجعلك تبدين في أجمل حلّة ليلة الزفاف.

يشير مصف الشعر محمد شمس الدين الذي يعمل في صالون "باتشي آند لوتشي" إلى أنّ إسشارة المصفّف تسّهل عمله يوم الزفاف، فيكون على دراية بالمشاكل التي يجب إخفاؤها كالتقصيف ومعرفة نوعية الشعر إن كان جافاً أو ناعماً. لذا، على العروس التوجّه إلى صالون التزين قبل شهرين من الزفاف للقيام بالماسك والعلاج الملائم لشعرها التالف. فهناك تطوّر في مجال فحص الشعر اليوم عبر كاميرا تلتقط صوراً لفروة الرأس وتفحصه وتعطي العلاج المناسب.

ويلفت مصف الشعر إلى أنّه ينبغي للعروس ألا تغفل أهمية البروفة في تحضيرها نفسياً لليلة الزفاف. فأغلبية الفتيات يطلبن نصف رفعة للشعر، لأنّها تبرز نعومة الرأس وجه الفتاة. وفي حال كان شعر العروس قصيراً، لا بد من استعمال ال "إكستنشين" لأنه يزيد من حجم الشعر.

ألوان طبيعية
يوضح شمس الدين أنّ لا موضة ثابتة في عالم ألوان الشعر, لكنّه ينصح العروس باختيار الألوان الطبيعية كالبني والعسلي، والأشقر الذي يبرز التسريحة، إضافةً إلى الألوان الفاتحة والجريئة. ويعتبر أنّ كل ما هو طبيعي يليق بالعروس, وينصحها بالابتعاد عن المواد الكيميائية التي تؤذي الشعر, وتجنب إستعمال "السشوار" والأدوات المجففة للشعر قبل الزفاف كي لا يتقصّف.

تعرّفي إلى نوعية شعرك
يلفت مصف الشعر طلال طبارة إلى أنّ أغلب الفتيات لا يعرفن نوعية شعرهن وكيفية التعامل معه. يجب على كل فتاة أن تهتم بشعرها من خلال استعمال الزيوت الطبيعية التي يحرص على استخدامها في صالون تجميله. وهي تختلف حسب نوعية الشعر سواء كان جافاً أو دهنياً أو حسب نوع المشاكل التي يعاني منها مثل التساقط أو التقصف. وينصح طبارة العروس بالاهتمام بشعرها في وقت يسبق موعد الزفاف وإختيار لون يبرز وجهها ويزيد إطلالتها إشراقاً.

وينصح المزين الشاب الذي يتعامل مع العديد من الفنانات، بإضافة وصلات الشعر إلى تسريحة العروس، خصوصاً إذا كان شعرها باهتاً أو قصيراً. ويشير طبارة إلى أنّ إختيار التسريحة يعود إلى شخصية العروس وشكل الفستان الذي ترتديه. أما عروس صيف 2011، فيراها بتسريحة مميزة وناعمة وبالشنيون "الأوريجينال" وغير التقليدي الممزوج بين الشرق والغرب والطرحة موضوعة بطريقة مختلفة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى