شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
01082017


بعض النساء يفضلن الخصل الملتفة ولكن عندما تكون هذه الخصل مبعثرة وجافة فمن الافضل أن نعمل على ارخاءها وجعلها أكثر نعومة وترتيبا. نقدم لكن هذه الوصفات السهلة والرائعة للحصول على خصل ناعمة ورقيقة بدل تلك الجافة والمبعثرة.

1. قناع جوزالهند.
حلب جوز الهند الطازج والليمون يمكن أن ينصعا المعجزات لشعرك عند استعمالها بثبات كما يمكن أن يساعدا على زيادة نعومة واستقامة الشعر! ممتاز أليس كذلك. وليس بها ذرة مادة كيماوية. وكل ما عليك فعله هو الحصول على حليب جوزة الهند الطازج ومزجه مع كوب من عصير الليمون الطازج ثم تركه حتى يتكاثف ويصبح لزجا وكريميا.
الطريقة: توضع كمية من حليب جوزالهند والليمون على الشعر ويترك لمدة ساعةـ تكرر العملية من 2-3 مرات في الاسبوع للحصول على نتائج مذهلة.
2. قناع الحليب والعسل.
لا تحبذين جوزالهند؟ حسنا هناك طريقة اسهل وارخص للحصول على شعر ناعم بطريقة طبيعية. استعملي الحليب والعسل المتوفر في كل بيت، كرري الاجراء مرة الى مرتان في الاسبوع للحصول على شعر ناعم وصحي ولامع.
الطريقة: تمزج ملعقتان الى خمسة ملاعق صغيرة من بودرة الحليب حسب طول الشعر مع كمية من الماء لعمل عجينة ثخينة ثم اضيفي ملعقة صغيرة من العسل للمزيج حركي جيدا. يوضع على الشعر ويترك 20 دقيقة. يغسل بالشامبو. (لا تجففي شعرك بالمجفف الكهربائي.)
3. ملطف زيت الزيتون.
مزج زيت الزيتون مع ملطف الشعر العادي يمكن أن يساعد على تحسين نوعية شعرك وارخاء التجاعيد والخصل العنيدة. وللحصول على هذا الملطف الطبيعي يجب أن تمزجي 3 ارباع زيت مع ربع ملطف الشعر الذي تفضلينه.
الطريقة: يسخن الزيت للحصول على معالجة دافئة للشعر، يترك ليبرد قليلا ثم يضاف الملطف ويمزج جيدا حتى يتحول من ساخن الى دافئ وقبل وضعه على الشعر، لا تضعي زيتا ساخنا على شعرك ابدا. اتركيه من 30 – 60 دقيقة ثم اشطفيه بالماء لا داع للشامبو. دع شعرك يجف بدون استعمال مجفف كهربائي
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى