المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
31072017

ليس من الضروري أن تعتمد على حقن الأنسولين والدواء للسيطرة على مرض السكّري. فهناك أمور يمكن أن تقوم بها بمساعدة التغذية والتمرين والطرق الطبيعية الأخرى للسيطرة على مرض السكّري.


الحياة مرض السكّري يمكن أن تكون قاسية. مرض السكّري، مرض سبّبه توقف إنتاج الجسم للانسولي الكافي بشكل صحيح. هناك نوعان من مرض السكّري. النوع الأول حيث يتوقف الجسم عن إنتاج الأنسولين والنوع الثاني حيث يقاوم الجسم الأنسولين. الغالبية العظمى من أولئك الذين يعانون من مرض السكّري مصابون بالنوع الثّاني. في أكثر الحالات , يمكن أن يسيطر المريض على مرض السكّري بالأنسولين والأدوية الأخرى. على أية حال، يمكنك أن تسيطر على السكري بشكل طبيعي.

هناك عدّة أشكال يمكن أن تقوم بها للسيطرة على السكري:
1. مراقبة ماذا تأكل، مع الحصول على الكثير من التمارين. كمريض بالسكري أنت تعرف بأنك بحاجة لتحديد كمية السكّريات والمواد الدهنية في وجباتك اليومية.
2. تناول وجبات طعام صغيرة أثناء اليوم، بدلا من ثلاثة كبيرة. هناك أيضا الأعشاب وملاحق الفيتامين التي يمكن أن تخفّض تأثيرات مرض السكّر.
3. هناك أيضا بعض الأطعمة اليومية التي يعتقد بأنّه تساعد في السيطرة على بعض أعراض السكّري مثل: الثوم والبصل الذي يعتقد بأنهما ينزّلان سكّر الدمّ بشكل ملحوظ. أما بالنسبة إلى المنع، فمن الأفضل أخذ ملعقة من القرفة في اليوم. القرفة، تأتي من لحاء الشجرة، وتعمل على صنع خلايا أكثر تجاوبا مع الأنسولين.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى