شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
31072017

إذا كنتِ ترغبين في شعر طويل و ناعم و لامع مع تجنب استخدام المواد الكيميائية الضارة و أدوات الفرد و التمليس الساخنة فإن هناك بعض المكونات في مطبخك التي يمكن أن تساعد تصحيح شعرك و استعادة صحته بشكل طبيعي .
إن هناك العديد من الخيارات المتاحة لكِ التي سوف نستعرضها معاً و يمكنك الاختيار من بينها و هي كالتالي :

عصير الليمون و حليب جوز الهند

هي أفضل المكونات لاستقامة الشعر بشكل طبيعي، عندما تختلط معا على حد سواء لأنها تعتبر بمثابة كريم عظيم مرطب و منعم للشعر ، ضعي هذا الخليط على شعرك ثم يغسل بماء فاتر. ستلاحظين فرقا واضحا في حال القيام به مرتين في الأسبوع.

الموز و الزبادي
استخدمي مزيج مكون من الموز و الزبادي و عسل النحل الطبيعي و زيت الزيتون ويوضع على الشعر لمدة نصف ساعة و يغسل بالماء البارد جيداً للتخلص من بقايا الموز و الزبادي من فروة الرأس .

زيت فول الصويا
اخلطي ملعقة كبيرة من زيت فول الصويا و ملعقتين من زيت الخروع و يتم تسخينهم و اتركيه حتى يبرد قليلاً و تطبيق المزيج على فروة الرأس و الشعر ويدلك لبعض الوقت ، و اتركيه على الشعر مع تغطيته لمدة 30 دقائق و يغسل بالماء الدافيء و شامبو خفيف.

البيض و زيت الزيتون
اخلطي بيضتين مع زيت الزيتون جيداً و ضعيه على شعرك مع تدليك فروة الراس ، غطي شعرك و انتظري لمدة ساعة تقريباً و من ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر و الشامبو .

الخل
يعتبر شطف الشعر الشعر بمزيج بضع قطرات من الخل مع كوب كامل من الماء خطوة رائعة لمنح الشعر النعومة و اللمعان و استعادة صحته .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى