شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
28072017

تعتبر مسألة نحافة الوجه أيضا من بين أحد اكبر المشاكل التي تواجه الفتيات والنساء علي حد سواء، خاصة وأن الأمر يتعلق بالوجه الواجهة الخارجية لكل إنسان و مصدر الجمال بالنسبة للنساء، وبالرغم من توافر العديد من مستحضرات التجميل وعمليات نفخ الوجه، إلا أن نفخ الخدود طبيعياً يظل الوسيلة المثلى لكل من ترغب في الحصول علي وجه ممتلئ بدون تكاليف باهظة أو إضرار بالبشرة أو المخاطرة بإجراء احد عمليات التجميل والحقن.

الخلطة لنفخ الخدود تتكون من الحلبة وكأس ماء:

المكونات:
ملعقة كبيرة من الحلبة.
كأس من الماء.
ملعقتين صغيرتين من الخميرة (خميرة البيرة).

طريقة التحضير و الاستعمال:
على نار هادئة يتم خلط ملعقة كبيرة من الحلبة مع مقدار كأس من الماء مع التحريك والتقليب لمدة خمس دقائق ومن ثم يترك الخليط ليبرد بشكل كامل. بعد ذلك يتم إضافة ملعقتين صغيرتين من الخميرة معها لتمتزج مع الخليط بشكل جيد، ويفضل أن تكون الخميرة المستخدمة خميرة البيرة.
يتم وضع الخلطة على الخدود مع عمل مساج برفق ومن دون استخدام القوة، ويمكن غمس الأصابع بالماء للتسهيل في حالة بدأ الخليط بالجفاف أثناء المساج.

ملاحظة:
يجب ألا يتم التحدث أثناء استخدام الخلطة، كما يفضل مسح الوجه بماء الورد بعد غسله بالماء بعد ترك الخليط علي الخدود لمدة 10 دقائق.

ويرجع السبب الرئيسي في نحافة الوجه إلي إتباع نظام غذائي أو رجيم قاسي، أو المرور بظروف نفسية سيئة، أو عدم إتباع الحمية الغذائية الصحية، أو إتباع العديد من العادات والتقاليد السيئة في التغذية، فضلاً عن استخدام مستحضرات التجميل السيئة والمضرة بالبشرة وما إلي ذلك, لحسن الحظ تتوفر مجموعة من العلاجات لنفخ الخدود, كما يمكن أيضا نفخ الشفايف في البيت بخلطة استعمليها قبل مناسباتك الهامة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى