شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
10072017
هنالك عادات يوميّة نقوم بها دون أن نشعر وتتسبب مباشرةً في تعجيل ظهور التجاعيد على الوجه، وهو الأمر الذي بالطبع لا ترغبين فيه على الإطلاق مهما كان عمرك، لذلك تعرفي على أبرز العادات اليوميّة التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد وابتعدي عنها تماماً.

شد بشرتك حين تطبيق الماكياج:
هل تقومين بشد عينيك خلال رسم الآيلاينر دون أن تشعرين، حتى لو كنت تعلمين أن شد جفنيك خلال رسمك للآيلاينر لن يجعل رسمة عينيك تبدو أفضل، إلّا أنّك لا تلقائياً تقومين بهذه الحركة، عليك التخلّص منها فوراً لأنّك بذلك تؤثرين على مناطق الجلد الرقيقة المحاطة بالعين والأسرع في عمليّة التأثّر بالتجاعيد.

المبالغة في غسل الوجه دون ترطيبه:
في كل مرة تقومين فيها بغسل وجهك يفقد فيها الكثير من الزيوت الطبيعيّة التي تفرزها بشرتك وتمنحها الليونة، لذلك عليك تعويض بشرتك بترطيبها فوراً بعد عمليّة غسلها، ويفضّل عدم المبالغة في غسل البشرة وبالأخص إذا كانت جافة، لأن البشرة الجافة هي الأسرع تعرّضاً للتجاعيد.

عدم حماية البشرة من الملوثات الخارجيّة:
تتعرض بشرتك يومياً لعوامل التلوث الموجودة في الجو، ما يقلل من إفراز البشرة للكولاجين ووصول الأكسوجين لها، إنها أمور ليس لكِ يد فيها ولن تستطيعي محاربتها، إلّا أنّه يمكنك حماية بشرتك منها، احمي بشرتك بمستحضر يحتوي الـ spf حتى وإن لن تتعرضي لضوء الشمس، كذلك احرصي على تقشير بشرتك مرة أو مرتين في الإسبوع بحسب نوعها, اغسلي وجهك بمستحضر لطيف قبل النوم، والترطيب ثم الترطيب ثم الترطيب!
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى