شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
29062017

هل فكرت يوما فى أن تظهرى بدون مكياج وتبدين جميلة ورائعة ؟ بالطبع لا ،على الرغم من أن كل امرأة يمكن أن تبدو براقة وجميلة بدون مكياج من خلال الاهتمام والعناية بجلدها وجسمها وبشرتها ،فجمالك الطبيعى يجعلك فخورة بذاتك وواثقة من نفسك ويمنحك الكثير من المديح ممن حولك .
1- حافظي على العناية ببشرتك : الخطوة الاولى في الحفاظ على البشرة والحصول على بشرة صحية وجميلة هي الحفاظ على الجلد وذلك من خلال ثلاث خطوات: اولا : تطهير الجلد لإزالة الاوساخ والرواسب من الجلد . ثانيا : ترطيب البشرة بأستمرار وذلك للحفاظ على توازن الرقم الهيدروجينى للبشرة . ثالثا : يجب تقشير البشرة مرة واحدة على الاقل فى الاسبوع لمنع بشرتك من الاضرار الخارجية . كل هذه الامور تجعل بشرتك تبدو براقة وجلدك أكثر روعة .
2- الاهتمام بالحاجبين والشفتين : شكل الحاجب الكامل والذى يأخذ شكل القوس يجعل وجهك يبدو جميلا ورائعا ،فالحاجب بهذا الشكل يجعلك تبدين بشكل اروع من دون مكياج ، كما يجب الاهتمام بشفتيكي حتى تبدين مثالى وذلك من خلال مرطب او مرهم الشفاه مع لون شفاهك الوردى سوف تكون شفاهك رائعة ، ولا تحتاجين أحمر شفاه .
3- شعرك : تلعب تسريحة وقصة الشعر دورا هاما فى ظهورك بشكل جميل وبراق ،فتسريحة شعرك تجعلك جميلة ورائعة من دون مكياج وتجعلك أكثر جمالا وعصرية .
5- إختيار الملابس المناسبة : ليس المكياج فقط الذى يجعلك تبدين جميلة وبراقة ،ولكن ملابسك أيضا تجعلك براقة وجميلة فأختيارك للون المناسب والازياء المناسبة لشكل جسمك تجعلك أكثر أناقة وجمالا ،فلا تختارى الفساتين على أساس أتجاهات الموضة فقط بل يجب الاخذ فى الاعتبار مدى ملائمة جسمك وشكلك لهذه الملابس ،فالملابس المناسبة تجعلك أكثر جمالا .
6- الابتسامة : الابتسامة تجعلك أكثر جمالا بدون مكياج وتجعل وجهك براق ،فالابتسامة تجعلك ساحرة بدون اى مجهود . الابتسامة والثقة وغيرها من الامور الداخلية تنطبع على شكلك الخارجى وتجعلك أكثر جمالا وبراقة دون الاحتياج الى مساحيق المكياج المختلفة .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى