منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

خدود وردية طبيعية بدون مكياج

شاطر

14062017
خدود وردية طبيعية بدون مكياج



كثر ما تبحث عن السيدات في الوجه الحصول على خدود جميلة ممتلئة، فالخدود الوردية الممتلئة هي حلم كل سيدة والكل يلجأ لعدة طرق سواء باستخدام مستحضرات طبية او مواد طبيعية لتكبير الخدود، لكن تبقى الوصفات والخلطات الطبيعية آمنة ودون أثار جانبية.

وللحصول على خدود وردية من دون الحاجة إلى مستحضرات تجميلية، ولتحصلي على اجمل إطلاله إليك سيدتي بعض الخلطات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على خدود وردية جميلة. وهذه عدت وصفات

1- قطن وخل تفاح للحصول على خدود وردية:
يمكنك بسهولة عمل احمر خدود طبيعي بوضع قطعة من القطن في خل التفاح ودهن منطقة الخدود بها وتترك لتجف، فيصبح لديك احمر خدود طبيعي ويبقى لفترة طويلة بدون مشاكل.

2-وصفة الجزر والتفاح: إمزجي نصف تفاحة مع نصف حبة جزر وربع كوب عصير ليمون بالخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط يومياً على الريق.


3-المياه الباردة لخدود حمراء:
أكدت الأبحاث العلمية أنّ القيام بمغطس مياه باردة للوجه يومياً يساعد في إضفاء رونق مميز ولون أحمر جميل على البشرة. تعرّض الأوعية الدموية في الوجه لصدمة مياه باردة يزيد تدّفق الدم إلىمنطقة الوجه وينشّط الجهاز العصبي، وبالتالي يمنح الوجه لوناً أحمر جميلاً. يجرى هذا المغطس عبر وضع كوب من مكعبات الثلج في وعاء وتركه لعشر دقائق حتى يذوب الثلج، ثم يوضع القليل من الزيت النباتي على الوجه. وبعد ذلك، يوضع الوجه في وعاء الثلج لمدة 20 ثانية.

4- وصفة الحليب والعسل: امزجي كوب حليب مع 3 ملاعق كبيرة من العسل وقطعتين من جبن كيري وملعقتين من الشوفان وكوب من عصير البرتقال الطبيعي بواسطة الخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط مرة يومياً.

5-وصفة الشوفان والخيار :
للحصول على خدود وردية يُمكنك عمل خليط من الشوفان مع الخيار المبشور وقليل من زيت الزيتون، وبعد مزجه قومي بوضع الخليط على وجهك بصورة دائرية، مع الاستمرار على هذه السنفرة ستحصلين على خدود وردية لأنها تُسهم في إزالة خلايا الجلد الميتة من على البشرة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى