المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
31052017

تتميز فاكهة الرمان بشكل رائع وفوائد متعددة للبشرة والجسم. وذلك لأنه يحتوي على فيتامينات كثيرة تمد بشرتك بالصحة والنضارة وتحميها من علامات الشيخوخة المبكرة والأمراض الجلدية كالالتهابات والجفاف. لذا نقدم لكِ اليوم 5 فوائد جمالية جديدة للرمان، فتعرفي عليها واسرعي باستخدامه كوسيلة سحرية تضفي عليكِ المزيد من الجاذبية والأناقة.

1- تجديد الخلايا: الرمان منتج طبيعي يساعد في تجديد خلايا الجلد وتعزيز صحتها وحيويتها، وذلك بفضل مكوناته المميزة التي تحفز البشرة على إنتاج المزيد من الخلايا الكيراتينية المسئولة عن تغذية وإصلاح الطبقة الخارجية للجلد.

2- إنتاج الكولاجين: الرمان يحتوي على إنزيمات تساهم في إطالة عمر الخلايا الليفية التي تنتج الكولاجين، الذي يعتبر اللبنة الأساسية للجلد، والبروتين الرئيسي الذي يحافظ على رطوبته ومنحه الملمس المرن والناعم.

3- الحماية من الشمس: واحدة من الفوائد الرائعة للرمان، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تحمي جلدك وتحافظ عليه من أشعة الشمس الضارة والمتلفة للبشرة. كما أنه يساعد في التقليل من الإصابة بحروق الشمس وسرطان الجلد.

4- مكافحة الشيخوخة والالتهابات: مضادات الأكسدة القوية الموجود في الرمان، تحارب أضرار الجذور الحرة للشمس والعوامل البيئية التي تؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة المبكرة كالبقع الداكنة والتجاعيد والالتهابات.

حيث يقوم بتنشيط الدورة الدموية فتتجدد خلايا الجلد وتصبح أكثر سلاسة وصحة.

5- ترطيب البشرة: يستخدم زيت بذور الرمان في منح البشرة الترطيب العميق، حيث يخترق الجلد بسهولة وسرعة ويحصنه من الجفاف والتلوث. كما أنه محمل بالأحماض الدهنية أوميغا 5 التي تساعد في منع وصول البكتيريا إلى الجلد.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى