المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
22052017

ترهلات الجلد هو أحد أهم الأسباب التي تشوه شكل الجسم، وخاصة وأن الأمر يصعب إخفائه حتى بارتداء نوعية معينة من الملابس، وبعيداً عن العمليات الجراحية أو ممارسة الرياضة، نقدم لك بعض الوصفات الطبيعية لشد الجسم والتخلص من الترهلات.
1- خليط الزيوت:
تعمل الزيوت الطبيعية على شد الجسم والتخلص من الترهلات، ولعمل هذه الوصفة امزج مقدار من زيت الزنجبيل وزيت النعناع وزيت الليمون مع خل التفاح، ثم قم بدهان المناطق التي تعاني من الترهلات في جسمك بهذا الخليط.

2- وصفة الشمر:
الشمر أحد أهم المواد الطبيعية التي تلعب دوراً هاماً في حرق الدهون وشد الجسم، وقم بتحضير هذه الوصفة بوضع ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء وغليه على النار لمدة 10 دقائق حتى يمتزج الخليط بشكل جيد، وتناول هذا المشروب ثلاث مرات في اليوم، وقبل تناول الوجبات الرئيسية الثلاثة.

3- العسل:
لعمل تلك الوصفة قم بوضع منشفة مبللة بالماء الساخن على المناطق التي تعاني من الترهلات في جسمك لفتح مسام الجلد، ولتنشيط الدورة الدموية، ثم قم بفرد طبقة من العسل على الجلد، وأتركها لمدة 15 دقيقة، ثم قم بغسلها بالماء البارد لغلق المسام مرة أخرى.

4- وصفة الموز:
أهرس ثمرتي موز، وقم بفرد الناتج على المناطق التي تعاني من الترهلات في جسمك، وبصفة خاصة منطقة البطن، ثم قم بلف غطاء من البلاستيك أو ورق سوليفان حولها لمدة 15 دقيقة، ثم قم بغسلها بالماء الفاتر، وكرر هذا الأمر مرة أسبوعياً.

5- زيت الزيتون:
زيت الزيتون له فائدة كبيرة لشد الجسم المترهل، وقم بدهان جسمك بزيت الزيتون مع التدليك، وأتركه على الجسم لمدة ساعتين يومياً، ولكن هذه الطريقة قد تستغرق وقتاً طويلاً نسبياً لتظهر نتائجها المرغوبة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى