شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
15052017
• حتّى تتمتّعي بلمعان طبيعيّ خاصّ بشعرك، قومي بغسل شعركِ واستخدام البلسم. وعندما تنتهين من شطف شعركِ من تلك المنتجات، استخدمي "ملعقة من خلّ التفّاح المخفّف في نصف كوب من الماء"، ثمّ اشطفيه بالماء البارد. سوف تُلاحظين بداية لمعان الشّعر على الفور.

• أيضاً، يُمكن لبعض القطرات من الزيت العطريّ أن يجعل شعركِ سلساً، كما أنّه يمنع التشابك. بضع قطرات منه فقط ضعيها على راحة يدكِ، وافركي اليدين معاً، ثمّ ضعيهما على شعركِ. مشّطي الشعر باستخدام مشط ذي أسنان واسعة. ومن أمثلة الزيوت المفضّلة التي تُعطي مظهراً مشرقاً للشعر: زيت الزيتون، وزيت جوز الهند، وزيت بذور البروكولي.

• يُمكنكِ أيضاً سيّدتي أن تعدّي البلسم الخاصّ بكِ، والذي سيزيد شعرك لمعاناً وتألّقاً، باستخدامك العسل؛ فالعسل يُعتبر من أفضل المنتجات المستخدمة في هذا المجال. كلّ ما عليكِ فعله هو إضافة ثلاث ملاعق من العسل إلى زجاجة من بلسم الشّعر. رجّي الزجاجة جيّداً لضمان خلط العسل مع البلسم، واستخدميه كالمعتاد؛ فالعسل له دور كبير في العناية الفائقة بالشّعر وعلاج رطوبة الشعر.

• يمكنكِ أيضاً تناول السيليكا مع المكمّلات الغذائيّة اليوميّة، نظراً إلى قدرتها البالغة على وقف تساقط الشّعر وزيادة اللمعان والتألّق. وإن لم تفلح معكِ أيّ من هذه المقترحات في الحصول على شعر متألّق ولامع، حاولي الذهاب إلى متخصّص. فربّما يكون لديكِ بعض المشاكل الصحيّة التي تمنعكِ من الحصول على شعر صحيّ.

• وإذا مللتِ من شعركِ، وكنتِ تريدين تغيير لونه، فما عليكِ سوى أن تزوري صالون تجميل متخصّص في الصبغة، حيث بإمكانك اختيار اللون الذي تريدين. ومن خلال خصائص شعركِ ولونه، سوف يقوم خبير الألوان بتحديد درجة لون المنتج الذي تحتاجينه بكلّ سهولة. لكن لا تحاولي أن تختاري اللون بنفسكِ، فالنتائج قد تكون مختلفة، لأنّ لكلّ شعر لونه المميّز وخصائصه المختلفة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى