المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 38 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 37 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
13052017

كشف تقرير طبي صادر مؤخراً بمشاركة فريق من الباحثين الأمريكيين عن أبرز الأطعمة المستخدمة للوقاية من مرض الإنفلونزا لافتاً إلى أنها تدخل ضمن الوسائل العلاجية المستخدمة للوقاية من مرض الإنفلونزا وأنها تتفوق على الحلول العلاجية المستخدمة للتعامل معها مثل تناول المشروبات الدافئة والراحة التامة بالسرير، والتى تستخدم غالباً عند الإصابة بها وكما أن تقوية جهاز المناعة يساعد الجسم على التخلص من فيروس الإنفلونزا والتعافى من أعراضه ومن أهمها الكحة الجافة والتهاب الحلق وارتفاع درجة الحرارة والرعشة وانخفاض الشهية والغثيان والقىء.

إليكم أبرز هذه الأطعمة والوسائل العلاجية:

1. قم بإضافة فصوص الثوم الطازجة إلى الحساء والسلطة،

حيث يساعد الثوم على تقوية المناعة طبقاً لتقرير المركز الطبى بجامعة ميريلاند، وكما أنه يحتوى على مركبات الأليسين، والتى ثبت خواصها المضادة للفيروسات وتساعد الجسم على التخلص من الفيروس.

2. تناول المكملات الغذائية المحتوية على عشب استراغالوس،

الذى ينمو فى شمال وشرق الصين، وهو يقوى من مناعة الجسم، ويساعد الجسم على تدمير الفيروس، وكما أنه يمنع التأثير التدميرى للسموم على الكبد، وهو ما يزيد من كفاءة الكبد فى التخلص من الفيروسات.

3. تناول الأطعمة الغنية بفيتامين “سى”

مثل الكيوى والجريب فروت والجرجير والفراولة والبرتقال والأناناس، حيث تقوى من وظائف الجهاز المناعى للإنسان وحمايته من الإصابة بالأنفلونزا، وكما أنها تقى الكبد من التأثير التدميرى للجذور الحرة على الكبد، بما لا يؤثر على وظائفه فى تطهير الجسم من السموم.

4. تناول المكملات الغذائية المحتوية على الجنكو بيلوبا،

والتي تنشط الدورة الدموية، وتزيد من تدفق الدم داخل الجسم، موفرة له المعادن والفيتامينات اللازمة لدعم الجهاز المناعي، وكذلك هو الحال بالنسبة للفلفل الحار والزنجبيل.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى