المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 27 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
11052017
في أغلب الأحيان تثبت العلاجات المنزلية بأنها أفضل طريقة لتحسين صحتك ولمعالجة أي حالات معينة. وهناك طرق طبيعية عديدة لإنجاز هذه. نقدم لكم بعض العلاجات الطبيعية لتخفيف ألم الصداع. 


العلاج بالعطر. طريقة عظيمة لتفيف الصداع. 


وتتضمن الأنواع المثالية لتخيف الصداع النعناع، اللافندر والكالبتوس. يمكنك أن تجرب هذه الزيوت منفصلة أو في مجموعات. من الوصفة المجربة، ضع 5 قطرات زيت اللافندر في ماء بارد. ثم بلل قطعة قماش ناعمة بالخليط وضعه على الرأس أو الرقبة. يجب أن تكون حذرا جدا عن شراء الزيوت الاساسية لأن هناك أنواعا رخيصة عديدة ولكنها غير فعالة.

اشتري الزيوت دائما من المتاجر المتخصصة في بيع مثل هذه المنتجات. التمارين الرياضية. 

من العلاجات المنزلية العظيمة الآخرى للصداع والصحة بشكل عام ممارسة الرياضة بانتظام. تساعد التمارين الناس على تحمل الألم بشكل أسهل وهي مفيدة جدا للناس الذين يعانون من داء الشقيقة. 

كما يوصي بالمشي حوالي نصف ساعة في الهواء الطلق عندما تعاني من الصداع. اثناء التمرين، يفرز الجسم endorphins - مضادات ألم طبيعية. التدليك. التدليك فعال جدا أيضا عندما تعاني من الصداع.


يمكنك أن تستعمل الزيوت ايضا لإنجاز نتائج مثالية. التدليك سيجعلك تشعر بالراحة ويحفزالطاقة الايجابية. الشخص الذي يعطيك التدليك يجب أن يركز على أكتافك ورقبتك. ثم، يجب أن ينتقل إلى قاعدة الجمجمة ويدلكها بحركات لطيفة بالأصابع. من المحتمل أن إستعمال النعناع أو اللافندر أو زيت الكالبتوس الضروري أن يساعد في تخفيف التوتر.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى