شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
09052017

أذا كنت من اللواتي يفضّلن استعمال المواد الطبيعيّة للعناية بشعر فأني أقّدم لك مجموعة من الخلطات، التي بإذن الله ستطيل شعرك وتنميه وتكثفة بشكل ملحوظ والموآد طبيعية بحتة وموجودة بكل يسّر وسهولة


خلطة الزعتَر والعسّل لتكثيف الشعر :


بعد غلي أوراق الزعتر، احتفظي بالمنقوع في البرّاد، وبعد أن يبرد أضيفي إليه ملعقة طعام من العسل، وملعقتين من الزبادي، والقليل من زيت الزيتون، وزيت اللوز، ثمّ ضعي الخليط على شعرك، وغلّفيه بغطاء من النايلون لمدّة ساعتين او نصف ساعة تحت البخار، ثمّ اغسلي لتلاحظي يعد أسبوعين النتيجة تكثيف الشعر ، شرط أن تكرري الخلطة مرّتين أسبوعيّاً لتكثيف الشعر .


والزعتــر:منشط ممتاز لفروة الرأس,يمنع تساقط الشعر ويكثفة وينشطة



خلطة التوت و زيت السمسم لتكثيف الشعر :


اخلطي كوب من التوت الأسود، مع كوب من زيت السمسم، وبعد خلطها جيّداً، أضيفي إليها بيضة مخفوقة مع القليل من الفانيليا، ثمّ امزجي الخليط جيّداً، وضعيه على رأسك لمدّة ساعة، مرّة خلال الأسبوع، وبأذن الله شعركّ سيزيد طولاً في أقل من شهر واحد.




خلطة البيض والعسل لتكثيف الشعر :




اخفقي بيضة واحدة في القدر، وأضيفي إليها ملعقتين من زيت الزيتّونوأخرى من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل، واخلطي المكوّنات جيّدا، وبعدها ضعيها على شعرك لمدة ربع ساعة. وهذه الخلطة مخصصة لشعرك بعد شطفه بالماء، وبعدها اغسليه بالشامبو لأكثر من مرتين،وستحصلين على بريق ولمعان رائّع.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى