شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
06052017

إذا كنت تظنين أنّ الماكياج غير المدروس هو العنصر الوحيد الذي يضيف إلى إطلالتك السنوات، اعرفي أنّك مخطئة، وغير مدركة أنّ أخطاء الشعر تفعل المهمّة نفسها


التسريحة: مهما كانت تسريحة شعرك، سواء كان طويلا أو قصيراً او معتدلاً، اعرفي كيفية اختيارها بشكل متناسق مع ملامح وجهك وشكله، واعرفي قواعد وأصول قاعدة التوازن بين العنصرين، فاعتماد تسريحة الشعر الطويل والكثيف مع صاحبات الشعر الطويل تضيف السنوات إلى صاحبتها، وكذلك هي الحال مع قصّة الكارية القصير مع صاحبات الوجه الدائري أو البيضاوي.

- القصّة: إنّ اعتماد قصّة الشعر نفسها على مدى السنوات، ولو كانت تليق بوجهك، سوف توقعك في خطأ الروتين الممل، الذي يعد أسوأ الهفوات المرتكبة بحق جمال إطلالة أي إمرأة، فلا تظلي معتمدة القصّة نفسها، وحاولي إدخال صيحات جديدة لتظهري أكثر شباباً. وتذكري دوماً أنّ الغرّة تساهم في تصغير السن إلى حد كبير.

- التقصّف: أكثر مشاكل الشعر التي تظهرك متقدمة في السن، هي تقصّف أطراف الشعر، التي تفضح عدم عنايتك بشعرك، وتساهم في جعله ضعيفاً، وفاقداً لأي رونق أو حيوية.

- ذيل الحصان: إذا كنت من اللواتي يفضلن اعتماد هذه التسريحة، نفهم اختيارك لها نظراً لأناقتها ورقيّها، ولكن احذريها على المدى الطويل، لأنّها تمنحك مظهراً جدياً مبالغاً فيه، ومن الضروري فرد شعرك من حين إلى آخر، لإظهار الجانب الأنثوي واليافع منك.

- الصبغة: عند اختيارك للون الصبغة، احرصي على التدرجات الطبيعية، خصوصاً من ناحية الشعر الأشقر، الذي يعد سبباً رئيسياً في زيادة سن صاحبته، وتجنبي أيضاً موضة الصبغة الرمادية - بغض النظر عن عصريّتها وتميّزها وجماهيريّتها - فهي تشبه الشيب، ولا يمكن إلا أن تعطيك إطلالة أكبر من سنّك الحقيقي.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى