شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
06052017

تبحثين عن طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من الدهون المزعجة والمتراكمة في منطقة الأرداف من دون أي رجيم أو حرمان؟ إكتشفي معنا في هذا السياق بعض الحيل الفعالة التي تضمن لك في أقلّ من شهر نتيجة ملحوظة وممتازة:

الدرج: تريدين حرق الدهون العنيدة ولا تمتلكين الوقت كي تقصدي النوادي الرياضيّة؟ كلّ ما عليكِ فعله هو الإستفادة من درج منزلكِ للصعود ثمّ النزول عليه لمرّات عديدة، الأمر الذي يحرّك عضلات الفخذين والأوراك ما يساهم في تنحيف تلك المنطقة وصقلها بعيداً عن الترهّلات والسيلوليت.

القفز على الحبال: حيلة منزليّة ممتازة في حال لم يكن لديكِ أيّ جيران في الطابق السفلي! كلّ ما عليكِ فعله هو العودة إلى مرح الطفولة والقفز عليها للتسلية وحرق الدهون بشكل مكثّف وخصوصاً في منطقة الأرداف. كرّري هذه الرياضة يومياً وستلحظين زوال الدهون المتراكمة في سرعة قياسيّة.

الرقص: من منّا لا تتراقص على أنغامها المفضّلة عندما لا يشاهدنا أحد؟ إستغلّي هذا الأمر وكرّريه يومياً من خلال إقفال غرفتكِ، وضع السماعات في أذنيكِ وإطلاق العنان لأكثر حركات الرقص جنوناً، فالرقص الإيقاعي لن يساهم فقط في حرق الدهون، بل سيذيب دهون الأرداف ويمنحكِ خصراً منحوتاً، وبالأخصّ مع الرقص الشرقي!

تفادي بعض الأطعمة: للنتيجة الأمثل، إبتعدي قدر الإمكان عن بعض أنواع الأطعمة التي تتسبّب بتجمّع الدهون في منطقة الأرداف ومنها الخبز، مشتقات الطحين الأبيض، البطاطس المقليّة، الأجبان الصفراء والباستا.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى