شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14042017

للحفاظ على البشرة من ظهور علامات الشيخوخة و الشباب الدائم يجب الحفاظ على ليونة و ترطيب الجلد فمن المهم أن تعويض البشرة الزيوت المفقودة من خلال استخدام العديد من الزيوت الطبيعية لمكافحة الشيخوخة فضلا عن الفوائد الصحية التي يمكن أن تبقي بشرتك رطبة،و مفعمة بالحياة.
هذه الزيوت تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تكافح الضرر الذي تسببه الجذور الحرة من الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب التجاعيد المبكرة و الملوثات البيئية.
بالإضافة إلى ذلك أنها تحتوي على مركبات أخرى فريدة من نوعها التي تستهدف احتياجات أنواع البشرة المختلفة للحد من ظهور علامات الشيخوخة و منعها.
زيت اللوز
يمكن لزيت اللوز تأخير عملية الشيخوخة و علاج التجاعيد فضلا عن احتوائه على الفيتامينات E و K التي تعمل على مساعدة الجلد للتجديد والحفاظ على مرونته فضلا عن تعزيز الدورة الدموية على نحو أفضل كما انه يعمل أيضاً على تنعيم البشرة و بالتالي تحسين البشرة و لون الجلد .

بالإضافة إلى ذلك فان زيت اللوز هو مانع للأشعة فوق البنفسجية الطبيعي مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت في الشمس.
قومي بتدليك زيت اللوز الحلو على بشرتك بعد الاستحمام مرة واحدة يوميا لتأخير آثار الشيخوخة. كونها خفيفة وهيبوالرجينيك، وأنها آمنة للأشخاص الذين لديهم حساسية الجلد.
يمكنك أيضا تطبيق بضع قطرات دافئة من زيت اللوز تحت الجفون السفلية الخاص بك قبل النوم للتخلص من تجاعيد تحت العين و الهالات السوداء.
و يمكنك إضافة 2 أو 3 ملاعق صغيرة من زيت اللوز الحلو في كوب من الحليب الدافئ ويشرب منه يوميا كما يمكنك أيضا مزج ذلك في العصير المفضل لك أو استخدام رذاذ زيت اللوز على السلطة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى