المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
13042017


زيت الزيتون يحتوي على فيتامينات خاصة فيتامين ” ه” الذي يرفع من كفاءة الحيوانات المنوية بالاضافة إلى كميات كبيرة من أحماض الأوميجا3 التي تتحد معاً لزيادة طاقة الرجل خلال الجماع و بالتالي يسهم في تغزيز القدرة الجنسية عند الرجال كما يمكن دهن العضو الذكر بزيت الزيتون لتقويته و تنشيط الدورة الدموية به و يقوم زيت الزيتون بعدة أدوار في نجاح العلاقة الحميمة كالتالي :

أولاً زيادة هرمون الذكورة .. من المعروف أن هرمون التستوستيرون هو هرمون الذكورة و من أهم فوائد زيت الزيتون أن يساعد الرجل على وفرة تلك الهرمون بكميات مناسبة في القضيب و بالتالي ترتفع نسبة الخصوبة و لكن يفضل الحرص على تناول زيت الزيتون بصورة دائمة للإستفادة بذلك .

ثانياً زيادة الرغبة الجنسية .. يعمل تناول زيت الزيتون في تعزيز القدرة الجنسية عند الرجل مما يزيد من رغبته في الجماع و بوصول تلك الشعور إلى المرأة تصبح العلاقة أكثر نجاحاً .

ثالثاً زيادة القدرة على الانتصاب .. يزيد زيت الزيتون من قدرة الرجل على الانتصاب حيث تزداد ضخامة القضيب ،و صلابته و من المعروف أن لتناول ثمرة البندورة المعروفة بالطماطم نفس الأثر .

كيفية تناول زيت الزيتون .. من الممكن إضافة زيت الزيتون إلى طبق السلطة أو تناول ملعقة صباحاً و مساءاً حسب الرغبة أو إضافته إلى طبق الفول ،و ينصح بعدم الاسراف في استخدام زيت الزيتون لقلي الطعام لأنه سيصبح ضار بالصحة .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى