استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
13042017
********************
- حماية جسم الإنسان من الجفاف والذي يعد من أخطر الأعراض التي قد يصاب بها جسم الإنسان وتؤدي به إلى الإصابة بأمراض أخرى أخطر.
- التخلص من الشعور بالتعب والإرهاق، فكم منا شعر بالتعب والإرهاق فجأة دون أن يبذل مجهود كبير وتبين السبب فيما بعد هو نقص كمية الماء في الجسم، وعند شرب الكميات المناسبة من الماء لوحظ الشعور بالنشاط والحيوية.
-المحافظة على جمال البشرة ونضارتها، فالماء يعمل على ترطيب خلايا البشرة ويحافظ عليها من الجفاف وبالتالي تبقى نضِرة ومشرقة ، وغير مهيئة للإصابة بحب الشباب وغيرها من مشاكل البشرة.
-طرد السموم من الجسم، فالماء يعمل على طرد السموم من الجسم عن طريق العرق والبول وكذلك يحمي الكلى من تراكم السموم فيها ويساعدها على القيام بوظائفها الحيوية.
-العمل على إنقاص الوزن ، فعندما يكون الجسم لديه الماء الذي يحتاجه فإنه يحافظ على عملية التمثيل الغذائي الذي يقوم بحرق السعرات الحرارية في الجسم وبالتالي فقدان الوزن، كما ان شرب كوبين من الماء قبل تناول الطعام يعزز الشعور بالشبع وبالتالي يقلل من النهم والإنفتاح في الشهية أثناء تناول الطعام.
-المحافظة على عمل جهاز المناعة وبالتالي التقليل من فرص الإصابة بالأمراض ، كما ان الماء يساعد الجهاز الهضمي في عمله ويخفف من الإمساك ، ويعمل على التقليل من الشعور بالصداع.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى