منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

البحوث الكمية

شاطر

26022017
البحوث الكمية

1. إجراء المُقابلات المَيدانية وجهًا لوجه Face to face interviews‏:‏
تتوفر لدى شركة إنماء الأرباح للاستشارات والدراسات عِدة اختيارات مُتعددة لإجراء البُحوث الكَّمية، ومن ضِمنِها المُقابلات المَيدانية في الشارع، والتي يُجريها فريق عمل ‏إنماء الأرباح المُتخصص في استقاءِ  البيانات والمعلومات المطلوبة، وفق ما تدرب عليه الفريق من وسائلِ لإدارةِ ‏الأزمات، وأساليب للتعامل الفعَّال مع الجُمهور.
وتُوفر هذهِ المُقابلات الميدانية معلوماتٍ عن:
• السُلوك الشِرائي للمُستخدِم فيما يخص المنتج.
• رأي المُستخدم بالمنتج من حيثِ الجَودة، والسِعر المَطروح.‏
• معرفة الشكلِ العام لطُرقِ تعامل أقسام التوزيع مع مختلف العملاء.
• تكوين صورة كاملة عن رأي العُملاء بالمُنتَج أو الخدمة المقدمة.

البحوث الكمية Home1

2. الاستقصاءات الهاتفية ‏Telephone Surveys‏‏:
تُتيحُ أداةُ الاستقصاء الهاتفية سُرعة الحصول على أكبر نِسبة مُشاركة تفاعلية من الجمهور، بالإضافةِ لتوفيرِ الحُرية التامة للعميل لطَرحِ ‏وجهة نظرِه؛ الأمرُ الذي من شأنهِ أن يساعدَ في تكوينِ وجهة نظرٍ دقيقة عن المُنتَج المُستقصَىَ عنه.
وتَقوم شركة إنماء الأرباح بهذه الاستقصاءاتِ الهاتفية بغرض:
• مَعرفة رأي العميل اتجاه الخدماتِ المُقدمة له، واستقبالِ اقتراحاتِ العميل للشركة من أجلِ تحسينِ ‏هذه الخدمات.‏
• تقدير حجم نجاح الحَمَلات الترويجيه لسِلعة أو منتج جديد.
• مَعرفه المُنافِسين والتواصل معهم ومعرفه نِقاطُ قوتهم ونقاط ضعفهم.
دورات تدريبية في التسويق دراسة جدوى مشروع التسويق الالكتروني دورات تدريبية في الرياض دراسة تسويقية ]دراسة جدوى اقتصادية تسويق المشاريع الصغيرة ]فوائد المشروعات الجديدة استطلاعات الرأي

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى