المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 34 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 33 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
23022017

مع بداية فصل الخريف .. ستنخفض درجات الحرارة ، لا يوجد أفضل من بعض المشروبات الساخنة التي ستمنحنا الدفء وسترفع من مستوى الأيض في أجسامنا، وتحافظ على صحتنا.. إليك 5 مشروبات يمكنك تحضيرهم في المنزل للتغلب على الإنخفاض الشديد لدرجات الحرارة

1- الشاي الأخضر

الشاي الأخضر كنز ملئ بالفوائد الرائعة للجسم، وهو ضروري خلال فصل الشتاء لما يحتويه من مواد أثبتت أهميتها في تقوية مناعة الجسم ضد الأمراض الموسمية مثل الإنفلونزا.



2- شراب الزنجبيل

يعتبر من أفضل المشروبات الساخنة التي ينصح بتناولها في فصل الشتاء، البعض لا يتحمل مذاقه الحاد بعض الشئ، إلا أنه يمكن إضافة بعض المكونات التي تمنحه مذاق أفضل كالعسل، فهو رائع لإنتاج الطاقة والشعور بالدفء وكذلك تقوية المناعة والتخلص من سموم الجسم.




3- الشيكولاتة الساخنة

يشبع احتياجات الجسم لما يحتويه من مذاق دهني قليل السعرات الحرارية إذا ما تم إعداده بحليب خالي الدسم، ولذلك ينصح بتناول كوب من الشيكولاتة الساخنة اللذيذة مع وجبة الإفطار في الشتاء، لتمنحك الطاقة التي يحتاجها جسمك.




4- شراب الليمون الحامض المغلي

يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي الذي يقاوم الأمراض ويقوي جهاز المناعة ويرفع من معدل الأيض في الجسم.



5- مشروبات الأعشاب الساخنة

هناك العديد من أنواع الاعشاب التي يمكن تناولها في فصل الشتاء وتمنحنا الدفء وتعدّل من مزاجنا وبها فوائد مذهلة أخرى لأجسامنا مثل مغلي الكركديه والينسون والنعناع.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى