منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

نصائح للتخلص من تزيت الشعر الزائد

شاطر

24012017
نصائح للتخلص من تزيت الشعر الزائد



مجموعة من النصائح الهامة للتخلص من زيت الشعر الزائد: هل سبق لك أن اشتريت مُستحضراً جديداً، ورغبت في استعماله على الفور، مثل الزيوت المُغذيّة والمركّزة للشعر، ثمّ وضعتها بكثرة من دون أن تُراعي الكميّة المطلوبة والتفكير بطريقة التخلّص منها؟ إليك نصيحة اختصاصيّ تسريح الشّعر الذين يُقدّمون إليك هذه النصائح عن كيفيّة التخلّص من هذه المشكلة المزعجة. تختلف مستحضرات زيت الشعر عن بعضها: في الواقع، لا يُمكن اعتبار العديد من بينها زيوتاً، إذ إنّها قد تحتوي على مستويات عالية من السيليكون الذي يسهل استعماله وإزالته. أمّا تلك التي تحتوي على زيوت طبيعيّة وسميكة فقط، فلا بدّ من تطبيقها قبل الاستحمام ـ بالطبع


1ـ إذ إنّ الشعر الجافّ يمتصّ الزيت، ما يجعله لمّاعاً وناعماً، فيما يُمكن التخلّص من الفائض عند الاستحمام، عبر تكرار الاستحمام مرّات متتاليّة.

2-امزجيه بالماء: لتحُدّي من معاناة التخلّص من الزيت، أثناء الاستحمام، قومي بخلط الزيت بالماء، عبر وضع الزيت بكفٍّ، والقليل من الماء في الكف الأخرى، ثمّ افركي السائلَين معاً. وبعد ذلك ضعي المزيج على الشّعر الرطب، فيضمن لك ذلك توزّعه باعتدال، من دون الإفراط في استعمال الزيت

3-جفّفي الفائض: إن بالغت في استعمال الزيت على شعرك، ينصحك الخبراء باستعمال شامبو جاف قويّ ـ من نوع البودرة ـ وتمشيطه مع الشعر، من أجل إزالة الزيوت والبودرة الفائضة. بعد ذلك، استعيني بمنشفة لتجفيف الزيت الفائض، ثمّ اغسلي شعرك بالشامبو العادي.

4-اخفي الأمر عبر ربطه إلى الخلف: إن كان الوقت غير كافٍ للاستحمام، وعلى شعرك الزيت، فأهمّ خبراء التزيين ينصحون بربطه إلى الخلف، على شكل ذيل الحصان، فهذه الموضة تتطلّب شعراً مزيّتاً تماماً، مثلما هو شعرك.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى