استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
06012017
الكمون عند تناوله يعمل علي رفع حرارة الجسم وبالتالي فإنه يزيد من معدل التمثيل الغذائي في الجسم . عندما يكون الأيض أكثر كفاءة ، يمكن أن يساعد في فقدان الوزن . ويستخدم الكمون أيضا جنبا إلى جنب مع التوابل الأخرى مثل الفلفل الأسود والزنجبيل ومسحوق الكركم والحلبة في الطبخ الهندي ويعمل كأداة مساعدة في عمل الجهاز الهضمي . كما يحسن عملية الهضم مما يؤدي إلى تحسين وامتصاص المواد الغذائية من قبل الجسم . هذا يمنع تخزين الدهون في الجسم ويؤدي إلى فقدان الوزن .
الكمون وفقدان الدهون :
الكمون خارق للدهون بطبيعته ويعمل على حرق الدهون من منطقة البطن بمعدل سريع .

، يمكن للكمون تحسين قدرة الجسم على حرق الدهون بنسبة 25 في المئة . في الوقت نفسه، لأنه يعزز عملية الهضم ويحمي الجسم ضد المرض.

فإنه يجب أن يؤخذ جنبا إلى جنب مع التوابل الأخرى مثل الشمر واليانسون والزنجبيل الطازج والخردل لأقصى قدر من المنافع في برنامج انقاص الوزن.
الكمون والهضم وتسهيل عملية الاخراج :

– يعزز الكمون أيضا عملية الإخراج ويزيد من السرعة التي يتم طرد النفايات من الجسم. حيث لا يوجد تراكم للطعام غير المهضوم اثناء استخدام الكمون نظرا لقدرة الكمون على تحسين عملية الهضم وعدم تراكم البراز ، فإنه يمكن ان يساعد على فقدان الوزن .
ينبغي أن يدرج الكمون في نظامك الغذائي اليومي ، حيث أنه يقوي جهاز المناعة، ويزيد من معدل التمثيل الغذائي في الجسم ، يحرق الدهون بشكل أسرع ويساعد على إزالة السموم من الجسم .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى