شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
22122016
حتى لو كان لديك عطلة نهاية أسبوع طويلة، مجرد التفكير في أنك سوف تذهب الى العمل بعد الاجازة يمكن أن يصيبك بنوع من الكآبة. انها حالة نفسية مؤقتة تصيب جميع الموظفين، فالذهاب الى العمل أو الدوام بعد الاجازة يمكن أن يكون أمرا صعبا على البعض. ولكنك بحاجة الى الذهاب الى العمل، فالفواتير لن تدفع نفسها بنفسها، اليس كذلك؟

نظف مكتبك

بمجرد الجلوس في مكانك، حاول أن تنظف وتنظم مكتبك قدر الإمكان، قم بوضع الملفات في الدرج أو المكتبة، ارفع أي أوراق وملاحظات لاصقة عن الشاشة وخزن الأرقام أو دون المعلومات والملاحظات في دفتر الملاحظات التقليدي او الالكتروني. رؤية مساحة فارغة امامك سوف تجعلك تشعر بالارتياح. قم برش عطر منعش في مكتبك لتحسين المزاج، نحن ننصحك برائحة البرتقال أو الحمضيات.

لا تضع مواعيد هامة في الصباح

لا تضع مواعيد أو اجتماعات هامة صباح أول يوم دوام بعد الاجازة، لأنك قد لا تكون قادرا على إعطاء أفضل ما لديك مائة في المائة. بدلا من ذلك، اقضي النصف الأول في التخطيط لجدول أعمالك خلال الأسبوع. اجل العروض وجلسات العصف الذهني واجتماعات مجلس الإدارة الى النصف الثاني من اليوم.

خطط لغذاء أو عشاء مع الزملاء/ الاصدقاء

بدلا من التخطيط لقضاء وقت ممتع في أخر يوم عمل في الأسبوع، انقل نشاطك الاجتماعي الى اول يوم عمل وهكذا سوف تشعر بالنشاط والسعادة لأنك سوف تقضي وقتا ممتعا، اغلب المطاعم تمنح خصومات خلال أيام الأسبوع ما عد اليوم الذي يسبق عطلة نهاية الأسبوع لأنهم يعرفون بأن الجميع سوف يخطط للخروج، استفد من العروض والخصومات التي ستجلب لك سعادة مضاعفة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى