المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
18122016

لمن يرغب في جلب الرزق لهُ والمُباركةِ فيه فليدعو الله جل جلاله بالرزق ويتضرع لهُ بالدعاء مع التأكد والتصديق بقدرة الله عز وجل على تحقيق وإستجابة دعاء العبد ..
إليكم بعض أدعية الرزق عسى الله أن ينفعكم بها ..

الدعاء الأول من أدعية الرزق: اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزلهُ وإن كان في الأرض فأخرجهُ وإن كان بعيداً فقربهُ وإن كان قريباً فيسرهُ وإن كان قليلاً فكثرهُ وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.

الدعاء الثاني من أدعية الرزق: إلهي أدعوك دعاء من إشتدت فاقتهُ وضعفت قوتهُ وقلَّت حيلتهُ، دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت، فصل على محمد و آل محمد وإكشف ما بي من ضرٍ إنك أرحم الراحمين لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

الدعاء الثالث من أدعية الرزق: سبحان الله و بحمدهِ عدد خلقهِ ورضا نفسهِ وزنة عرشهِ ومداد كلماته.

دعاء الرزق الرابع: اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وغلبة الدين وقهر الرجال.

دعاء الرزق الخامس: اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك.

دعاء الرزق السادس: يا من أظهر الجميل وستر القبيح، يا من لا يؤاخذ بالجريرة، يا من لا يهتك الستر، يا عظيم العفو، يا حسن التجاوز، يا واسع المغفرة، يا باسط اليدين بالرحمة، يا باسط اليدين بالعطايا، يا سميع كل نجوى، يا منتهى كل شكوى، يا كريم الصفح، يا عظيم المن، يا مقيل العثرات، يا مبتدئا بالنعم قبل إستحقاقها، إغفر لنا وإرضى عنا وتب علينا ولا تحرمنا لذة النظر لوجهك الكريم.

دعاء الرزق السابع: اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوتُ إليه برجلي .. أو مددت إليه يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني ... أو نطق به لساني .. أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم إسترزقتك على عصياني فرزقتني ثم إستعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائداً علي بحلمك وإحسانك ... يا أكرم الأكرمين اللهم إني أستغفرك من كل سيئةٍ أرتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية .. وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار .. تركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً .. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم.. تركتها غفلةً أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً أو جهلاً أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله العظيم .. وأتوب إليه .. مما يكره الله قولاً وفعلاً .. وباطناً وظاهراً ..
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى