شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
16122016

كيف أجعل ملابسي تبدو أغلى وأرتب؟ سؤال تطرحه عشرات النساء يومياً، لاسيما ذوات الدخل المحدود الذي يمنعهن من شراء الملابس باستمرار وخاصة الغالية منها. إليكِ بعض الأسرار واللمسات الصغيرة التي يمكن أن تحوّل ملابسك العادية إلى أخرى تبدو كأنها لكبار المصممين.

حددي نقطة لفت النظر في ملابسك: قد تكون الأزرار في الجاكيت أو القميص أهم جزء منهما، فإذا بدت رخيصة، يمكنك تغييرها بأزرار أخرى من المعدن أو البلاستيك المزركش، وهو ما سيجعل ملابسك تبدو اكثر فخامة. والأمر ينطبق على الحزام الذي يمكن أن يكون الأكثر لفتاً للنظر، فإن كان من نوعية رديئة استبدليه بآخر جلدي أو أكثر جودة.
الملابس ذات الرسوم: يمكنك اختيار هذا النوع من الملابس التي عليها رسوم متنوعة، والتي يمكن ارتداؤها في كافة المناسبات. ويمكن أن تكون الرسوم من الخرز أو الخيط الملون، لأنها تبدو أغلى من تلك الخالية منها.
البساطة: حافظي على بساطة الملابس وتخلصي من بعض الزينة الموجودة عليها لا سيما تلك البرّاقة، وأبقي على القليل منها لإضفاء رقي عليها.
الاكسسوارات: يمكنك الاستعانة بالاكسسوارات غير المكلفة، كالأساور والقلادات الملونة والبراقة، وقد تكفي حقيبة جلدية مناسبة لزيادة جمال الملابس وزيادة قيمتها.
إظهار الياقة: احرصي أن تظهري الياقة وأطراف الأكمام تحت الجاكيت العادية، أو ضعي "بليزر" خفيفة على كتفيك فذلك يرفع من قيمة ملابسك.
الاحذية: اختاري الأحذية المميّزة والتي تتناسب مع الملابس لناحية اللون والمناسبة لأنها أساسية لاستكمال المظهر العام، وابتعدي عن تلك المصنوعة من الاقمشة لأنها تقلل من قيمة ما ترتدينه.
القبعات والمناديل: تعتبر القبعة فكرة جيدة ليبدو مظهرك أكثر أناقة، كذلك يمكنك ربط مناديل مزركشة من الحرير أو القماش حول عنقك فذلك يعطي قيمة أعلى للملابس.
خلط الألوان: اعتمدي استراتيجية مبتكرة في خلط الالوان والأقمشة، فإذا كان البنطال أسود عليك بقميص او كنزة ملونة، مع اكسسوارات فضية او ذهبية، وابتعدي دائماً عن اللون الواحد لأنه يقلل من قيمة الملابس.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى