المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14122016

أزمةٌ جماليّة لا بدّ أن تمرّي بها، إن في مرحلة المراهقة الأولى أو حتّى مع مرور سنين الرشد، لتهدّد إطلالتكِ وتسلب منك أحياناً الثقة بالنفس: إنّها مشكلة حب الشباب التي تتنافس شركات مستحضرات التجميل في إبتكار الحلول الأفضل لها... ولكن، هل تعلمين أنّ الحلّ الأمثل يكمن في برادكِ؟

فكما هناك أطعمة عليِك تفاديها لعدم تفاقم مشكلة حب الشباب وظهورها، أثبتت الأبحاث العلميّة أن هناك أطعمة أخرى في المقابل تساعد على التخلّص من هذه المشكلة لحدّ كبير، فلا تفوّتي تناول:

الأفوكادو: تركيبتها الغنيّة بالأحماض الدهنيّة، الفيتامين e والألياف تجعل من هذه الفاكهة الإستوائيّة الحلّ الأمثل لبشرة نقيّة بعيداً عن الشوائب وحبّ الشباب.

الخضار الورقية الخضراء: مثل السبانخ، اللفت والكرنب، ومعظمها غنيّة بالزنك، المواد المضادّة للأكسدة كما الحديد، وبالتالي فهي عنصر أساسي يخلّصكِ من السموم والإلتهابات التي تسبب ظهور حبّ الشباب على بشرتكِ.

زيت جوز الهند ومشتقات جوز الهند الأخرى: ما بين حمض الكابريليك وحمض اللوريك، تعتبرمشتقات جوز الهند منجماً فعلياً مضاداً للإلتهابات ومنقياً للسموم كي تنعمي ببشرة صافية وتودّعي أزمة حب الشباب، خصوصاً تلك الناجمة عن الإضطرابات الهرمونيّة.

السلمون وزيت السمك: لا شكّ أنّ السلمون كما زيت السمك هما معزّزان بفوائد الأوميغا 3، أحد العناصر الأهمّ لصحّة البشرة وتوازن الهرمونات في الجسم .

زيت الزيتون الطبيعي: خصوصاً وإن كان حبّ الشباب لديكِ ناجماً عن إضطراب في الهرمونات واظبي على تناول زيت الزيتون الغنيّ بالفيتامينات a و e ومواد أخرى مضادّة للأكسدة.

التوتيات: مثل الفراولة والتوت البريّ، فبالإضافة إلى طعمها اللذيذ والمنعش، إستفيدي من تركيبة هذا النوع من الفواكه المهمّة لإزالة الإلتهابات وحبّ الشباب كما تعزيز الكولاجين في الجسم.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى