شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
06122016

يعتبر اللون الأحمر من الالوان المرغوبة والشعبية جداً وهو يناسب أي موسم تقريبا. ويعتبر اللون الأحمر من الالوان القوية والجريئة ولكن استخدام الظل غير المناسب قد يكون له عواقب وخيمة، فقد تبدين كمصاصة دماء أو مهرج أو فتاة سيئة السمعة! لذلك يجب أن تتعرفي على أصول واتيكيت استخدام أحمر الشفاه.

أولا تعرفي على لون بشرتك: ارتدي قميصا أبيضا وقفي تحت الضوء الطبيعي، انظري الى المرآة وسوف تعرفين لون جلدك – مائل الى الأصفر أو الأحمر أو الوردي أو الأزرق. إذا كانت بشرتك مائلة الى الأصفر أو الأحمر، فلديك نغمات دافئة، بينما إذا كنت ترين اللون الوردي أو الأزرق فلديك نغمات باردة.

للون البشرة الفاتح

بالنسبة لأولئك الذين لديهم بشرة فاتحة مائلة الى الوردي أو قليلا من ظلال الخوخي، فأن ظلال اللون الأحمر مع مسحة من اللون البرتقالي ستبدو رائعة. بغض النظر عن ذلك، أي ظلال من المرجاني الأحمر، القرمزي الأحمر أو الأحمر غير اللامع سوف تناسبك تماما. بالاضافة الى ذلك اي لمسة خفيفة من اللمعان ستضيف جاذبية للون ولمظهرك بأكمله.

للون البشرة الزيتوني

لكل الذين يندرجون تحت هذه الفئة الخبر السار هو أن كل ظلال الأحمر تقريبا تبدو رائعة عليك. ومع ذلك، إذا كانت بشرتك مائلة قليلا نحو الزيتوني أو الذهبي، اختاري ظل من الأحمر الحقيقي مثل ظلال التوت البري، الاحمر الذي اساسه وردي، والبرتقالي غير اللامع، وظلال الاحمر الأكثر إشراقا بالاضافة الى الاحمر المائل الى الصفرة. للأمسيات استخدمي الظلال المحايدة من اللون الأحمر. يمكنك أيضا استخدام الاحمر اللامع أو غير اللامع.

للون البشرة الداكن

بالنسبة لأولئك مع لون بشرة داكن فأن ظلال الأحمر مع تلميحات من اللون الوردي سوف تبدو جيدة. الظلال الأغمق من الأحمر مثل المارون، والبرقوق والكرز الداكن أو الأرجواني ستناسبك أيضا. يمكنك أيضا تجربة ظلال جديد عن طريق خلط ظلال أكثر إشراقا وأكثر قتامة من الاحمر للحصول على لون جديد مناسب.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى