المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 36 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
27112016

1 دهن الشَّعر مساءً بزيت الزيتون الدافىء، وتدليك فروة الرأس به بواسطة أطراف الأصابع بشكلٍ دائريٍّ؛ ويترك حتى الصباح ثم يُغسل؛ وتُكرّر لمدّة عشرة أيامٍ متتاليةٍ.
2 الحرص على تناول الأغذية الغنيّة بالفيتامينات والعناصر المعدنيّة؛ كالحديد، والزنك، والفسفور مثل: الحمضيّات، والحبوب الكاملة، والحليب ومشتقاته، والكبدة، والسبانخ، والجزر، وغيرها.
3 قناع البيض لتكثيف الشعر؛ عدد البيضات المطلوب يعتمد على طول الشَّعر؛ بحيث يُفصل البياض عن الصفار، قومي بأخذ البياض وإضافة قليل من الزيت كزيت اللوز أو زيت الزيتون وبضع قطراتٍ من الليمون، ويوضع على الشعَّر ويغطّى بقُبّعة الاستحمام لمدّة ربع ساعةٍ ثم يغسل.
4 استخدام غسول يساعد على تطويل الشَّعر وتكثيفه، وأفضل غسول هو غسول الترمس؛ حيث ينقع الترمس في الماء الساخن، ويترك لمدّة يومٍ كاملٍ، ثم يُصفّى ويُغسَل به الشَّعر.
5 استخدام زيت الذرة الخفيف وسهل الوصول إلى الجذور، ويُستعمل منفرداً أو يمكن خلطه مع زيوتٍ أخرى كزيت الخروع وزيت الزيتون وزيت الجرجير.
6 قصّ أطراف الشعر كلّ ستة أسابيعٍ يساعد على زيادة طول الشَّعر؛ فبذلك يتمّ التخلّص من الأطراف المتقصّفة والتي تعجز عن امتصاص الغذاء الموضوع عليها وتمنع نمو الشَّعر الجديد.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى