المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 31 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 30 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
22112016



لتصبح صحتنا أفضل


- الماء الدافئ مع الليمون: كوب مِن المَاء الدَافئ مَع شريحة مِن الليمون الطازج هو وسيلة رَائعة لتطهير الجسم كل صَباح، فعصير الليمون يُساعد عَلى طرد المَواد وَالسموم غير المَرغوب فيها التي خلفتها عَملية الهضم.
- ملح البحر مع الماء: هو ُيساعد عَلى تخليص القولون والأمعاء الدَقيقة مِن النفايات ما يمكَن الجسم مِن امتصاص المَواد المُغذية بسهولة. يتم إضافة 2 مَلعقة كبيرة ِمن مَلح البَحر غير المُكرر إلى 2 ليتر مِن المَاء الدافئ. يُصب الخليط في وعاء زجاجي مَع غطاء ويهز جيداً. ويمكن إضافة بضع قطرات مِن اللَيمون لتحسين الطعم.
- المشروب الذهبي: هذا الشراب يُساعد الكبد على تحطيم المَواد الكيميائية الخطرة وغير المَرغوب فيها، يُضاف نِصف ملعقة صغيرة من الكركم ونصف ملعقة صَغيرة من َمسحوق الزنجبيل إلى 2 كوب مِن المَاء السَاخن. يُترك المَزيج لبَعض الوَقت ثم يخلط قليل مِن بودرة الفلفل الحَريف وَعَصير الليمون في كوب آخر، وَيُمزج الكوبين وتناولي المشروب وَهو دافئ.
- عصير مطهَر للكبد: هذا الشراب يُشجع حَركة العٌصارة الصفراوية وَالدهون من وإلى الكبد. يٌخلط 2 قطعة بَنجر مع قطعة مِن الزنجبيل الطازج، ليمونة مقشرة، حفنة مِن الكزبرة الخضراء، وَرقة سلق ونصف تفاحة حَمراء. يَتم خلط كل المكونات في خلاط العَصير وَيتم تناوله
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى