منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

نصائح للحصول على شعر غزير وكثيف

شاطر

10112016
نصائح للحصول على شعر غزير وكثيف

كيف تحصلين على شعر غزير وكثيفة



تساقط الشعر وعلاجه بأبسط الطرق الطبيعية هذي وصفات طبيعيه تصلح بالبيت لجعل الشعر صحي جدا وطويل وكثيف غزير وناعم


اذا كنتي تريدين شعرا كثيف

أخلطي ملعقة عسل مع بياض بيضة اذا كان الشعر دهنى وصفار بيضة اذا كان الشعر جاف او عادى مع إضافة ملعقة كبيرة زيت زيتون يخلط خلط جيد ويوضع على الشعر مرة في الاسبوع وسوف ترين بأذن الله شعرك ينبت وينعم ويطول ولكن بعد مايقارب من شهرين وتوضع مرة واحدة في الاسبوع لمدة نصف ساعة.


يمكنك أيضا خلط مقدار من مسحوق الحلبة مع مسحوق الحبق بعد التجفيف طبعا مع زيت الزيتون ويدلك به فروة الرأس ويترك مدة ثلث ساعة 10 دقائق بالشمس اذا ممكن .ثم يشطف ولا يهمك الريحة المهم الزينة. وكذلك يمكن الاستعانة بزيت حبة البركة فهي مفيدة ايضا للشعر المتساقط, و زيت الخروع مفيد جدا لتساقط الشعر قومي بدهن شعرك من الجذور ثم لفيه بفوطه مبلله بماء ساخن او ضعي راسك تحت الة تسخين الشعر اذا كنتي تملكينها مع الفوطه طبعا واتركيه لمدة ساعه ثم اغسليه وقومي بتكرارذلك قبل كل استحمام وستسرين بالنتيجه وسوف يتكاثر شعرك فضلا عن ايقاف تساقطه .
وعليكي أيضا بالحناء فهي ممتازه لتساقط الشعر ولكن يجب عليكي دهنه بعد الحناء حتى لايجف الشعر, بالخلطة التالية اخلطي 3 ملاعق خميرة فورية مع كوب زيت جوز الهند وادهني شعرك به لمدة ساعتين, يمكنك أيضا استخدام المايونيز.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى