شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
09112016

هنالك قواعد تجميلية أساسية لابد من الأخذ بها للنجاح فى مهمة تحديد قوس الحاجب، خاصة عندما نعلم أن مهمة تحديد الحواجب شبيهة بعملية شد الوجه. كونهما يعكسان الأثر نفسه على الوجه. لذا استعنا بنصائح الخبراء للاستفسار عن أسرار النجاح فى تحديد الحاجبين.


قواعد التحديد:

تقول خبيرة تجميل الحواجب Kamini Vagela من صالون " Nyumba " فى لندن إن قوس الحاجب لا يفترض ان يبدأ من أعلى الزاوية الداخلية للعين، وإن الفراغ بين بداية كل حاجب لابد من ان يكون أضيق من ذلك بكثير، لذا فهى تنصح بعدم الافراط فى تلقيط هذه المنطقة. تخلصى من الشعيرات المتفوقة التى تنمو أعلى خط الحاجبين، لكن احذرى تغيير شكلهما الأساسى. وتضيف Rhonda Battie، خبيرة تجميل الحواجب من صالون " Michael john ": يجب منح الخط الأساسى للحاجب شكله الطبيعى وتلقيط هذه المنطقة يخرب شكل الحاجب.
وتحذر Rhonda: " ترفيع الحواجب يزيد من حجم الأنف، فيجعله اكبر من حجمه الحقيقى، كما أن ذلك يجعلك تبدين مندهشة طوال الوقت، مع العلم أن الحواجب الممتلئة أصبحت موضة مرغوبة جداً فى هذا الموسم ".
لابد من أن تكون نهايات الحاجبين أضيق من نهايتهما فى أعلى خط الأنف، مع عدم تقصير طولهما.. فالحواجب الطويلة تبدو كالأجنحة المفروشة على الوجه لتزيد من أناقته وجماله.
خذى دائماً بعين الاعتبار شكل وجهك، فكلما كان الأنف ضيقاً، كلما أمكن تضيبق نهايات الحاجبين، وكلما كان الأنف أعرض، كلما وجب إنقاص النهايات تدريجياً، كى لاتبدو حادة فتزيد من ابراز العيون.
مستحضرات تجميلية:
يمكننا ان نحسن من شكل حواجبنا مهما كانت سيئة. وذلك بالاستعانة بمستحضرات تجميلية متوفرة على شكل بودرة أو جلاً ملوناً. يتم توزيعها على طول الحاجبين لتثبيت الشعيرات بدقة فى مكانها دون تلطيخ الجوانب المجاورة.
• Eye Brow Enhancer Duo من Yves Saint Laurent ويحتوى على قاعدتين: الأولى تحمل فى رأسها جلاً ملوناً يسهل عليك ملء ...
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى