المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14092016
((دورى شيما )) لكرة القدم النسائية | الفعاليات الرياضية بالكويت
يعتقد  بعضنا أن كرة القدم النسائية نسخة مطورة من [كرة القدم[ الرجالية لكن التاريخ يثبت أن اهتمام النساء بكرة القدم ليس أمراً جديداً على الإطلاق فلقد تم إقامة أول مباراة لكرة القدم في عام 1892 في مدينة جلاسكو الأًسكتلندية إلا أن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفض الإهتراف بها رسمياً بحجة الحفاظ على الهوية الذكورية للعبة الشعبية الأًولى في العالم .

[url=http://www.up-00.com/]]

وبعد منافسات كأس العالم عام 1962 واحتلال كرة القدم مكانة مرموقة في قلوب البشر من النساء و الرجال حول العالم تمت إقامة أول بطولة رسمية معترف بها عام 1984 وهى بطولة كأس الأًمم الأًوربية التي شهدت ولادة العديد من نجوم الكرة النسائية الائي تألقن في الدفاع عن الوان قمصان منتخباتهم الوطنية وفي هذا التقرير سوف تتعرف على أجمل وأمهر الاعبات في هذا الجزء من عالم كرة القدم الخاص بالنساء .

1- Alex Morgan (الولايات المتحدة الأمريكية )

تعد موجان أمهر لاعبات المنتخب الوطني الأمريكي لكرة القدم على الإطلاق ولقد دافعت مورجان عن الوان قميص منتخب بلادها لأول مرة عام 2007 لتصبح بعد ذلك أصغر لاعبة أمريكية تحمل شارة قيادة المنتخب الوطنى النسائي في التاريخ كما ساهمت الاعبة الأمريكية التي تلعب للنادي سياتل الأمريكي في فوز بلادها بالنسخة الأخيرة لكأس العالم للسيدات عام 2015 .


2- Anouk Hoogendijk (هولندا)

بدأت الاعبة الهولندية المحترفة في نادي الأرسنال الإنجليزي مشوارها مع كرة القدم عام 2007 عندما تألقت بألوان قميص نداي أًوتريخت الهولندي لتنتقل بعد ذلك إلى نادي أياكس امستردام لتستقر أخيراً مع الجانرز في لندن ولقد ساهمت الاعبة الهولندية في بلوغ المنتخب البرتقالي للدور نصف النهائي لبطولة كأس الأُمم الأُوربية عام 2013 .





3- Julia Simic (المانيا)

مثلت الاعبية الألمانية التي تنحدر من أصول كرواتية المنتخب الألماني الأول للمرة الأولى عام 2013 بعد أن تدرجت في الفئات العمرية الأصغر سناً وتلعب جوليا سيميك  بايرن ميونخ الألماني .



4- Jonelle Filigno (كندا)

مثلت الاعبة الكندية منتخب بلادها لأول مرة عام 2008 عندما كانت تبلغ الـ 17 من عمرها فقط كما سجلت جونيلا  هدف الفوز لبلادها في دورة الألعاب الأًوليمبية عام 2008  في مباراة تحديد المركز الثالث التي جمعت المنتخب الكندي بنظيره الفرنسي وشاركت الاعبة الكندية في كأس العالم للسيدات عام 20011 وقدمت مستويات رائعة جعلها أمهر لاعبات منتخب بلادها .



5- Sydney Leroux (الولايات المتحدة الأمريكية)

بالرغم من أصولها الكندية إلا أنها إخترات اللعب للمنتخب الأمريكي عام 2008 ولقد لعبت لاعبة نادي سيانل ساوندرز الأمريكي 50 مباراة دولية مع منتخب بلادها وساهمت في حصول المنتخب الأمريكي على الميدالية الذهبية في أُولمبياد لندن عام 2012 .



6- Kaylyn Kyle (كندا)

تنحدر الاعبة الكندية من عائلة رياضية بإمتياز حيث كانت ولادتها لاعبة في المنتخب الكندي للهوكي بينما لعب كان والدها لاعباً محترفاً في كرة الطائرة وأخيراً شقيتها الكبرى التي كانت لاعبة في المنتخب الكندي لكرة القدم للسيدات وشهد عام 2007 أول مباراة لكايلي على الصعيد الوطني مع منتخب بلادها .


7- Toni Duggan (انجلترا)

مثلت نجمة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي منتخب الأسود الثلاثة لأول مرة وهى في سن الـ 15 عاماُ فقط عندما شاركت مع المنتخب الإنجليزي تحت الـ 19 عاماً في عام 2007 وسجلت أول أهدافها الدولية عام 2009  في بطولة أُمم أوربا للشابات  .



8- Laure Boulleau (فرنسا)

تلعب الاعبة الفرنسية في نادي العاصمة باريس سان جيرمان وتعد من أقوى المدافعات في منتخب بلادها




9- Hope Solo (الولايات المتحدة الأمريكية)

حصلت حارسة مرمى المنتخب الأمريكي لكرة القدم على العديد من الجوائز مع منتخب بلادها أهمها كأس العالم والميدالية الذهبية الأوليمبية كما لعب للعديد من الفرق الأمريكية و الأوربية ومثلت سولو المنتخب الأمريكي لأول مرة عام 2000

و لذلك تقيم [مؤسسة شيما الكويتية دورى كرة قدم نسائية بالكويت و ذلك يوم 24،26،28 سبتمبر الحالى و تسعى الى الوصول لأقصى مستوى الدقة و التنظيم ساعين الى رضاكم


الكلمات البحثية : كرة قدم نسائية ، تنظيم فعاليات رياضية ، الرياضة بالكويت ، مؤسسة شيما ، فعاليات رياضية بالكويت
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى