استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
27082016


كثير من السيدات تعاني من إمتلاء منطقة الأرداف والجزء السفلي من الجسم بشكل عام، يمكنك من خلال عدة نصائح مهمة أن تحصلي علي جسم أكثر رشاقة عن طريق اختيار نوعية الملابس والألوان التي تلائم شكل جسمك، وتساعدك كي تبدين أنحف.

1- اختيار الألوان المناسبة: يمكنك التلاعب بالألوان لإبراز الجزء العلوي، والتمويه عن منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة عن طريق إرتداء ألوان زاهية في الجزء العلوي للفت الانتباه عن المنطقة الممتلئة فمثلا إرتدي توب او بلوزة باللون الأحمر أو الأزرق أو الزهري أو الأخضر.

2- ارتدي المقاس المناسب: كثيرا من السيدات تعتقد بأن الملابس الواسعة بشكل مبالغ فيه الأفضل لإخفاء عيوب الجسم ، علي النقيض، فهي تعطيكي مظهر أكثر بدانة، إرتدي الملابس بنفس مقاس جسمك، لا ترتديها أكبر أو أصغر.

3- البلوزات الطويلة: من الأفضل إرتداء التوب أو التونيك الطويل، بحيث يصل إلي منطقة الركبة ويخفي المنطقة الممتلئة من الأفخاذ وحتي الركبة.

4- البنطلون بألوان داكنة: يفضل إرتداء البنطلون الأسود أو البني وابتعدي تماما عن البنطلون الأبيض أو البيج الذي يساهم بشكل كبير في تكبير هذة المنطقة من الجسم.


5- ابتعدي عن الجيوب:لا يفضل اختيار التنورة أو البنطلون ذات الجيوب الأمامية أو الخلفية، لأن الجيوب تعطي بعدا آخر في زيادة الوزن.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى