بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

اذهب الى الأسفل
avatar
جنات مؤمن
اميره جديده
عدد المساهمات : 45
الاوسمه :

مدرسين خصوصي | تطبيق التابلت فى المدارس | تطبيق كيو ايت سكول Empty مدرسين خصوصي | تطبيق التابلت فى المدارس | تطبيق كيو ايت سكول

09.08.16 10:01


مدرسين خصوصي



الدروس الخصوصية في وقتنا الحالي تشكل هاجسا لأولياء الأمور والطلاب والسبب في ذلك أن أولياء الأمور تسيطر عليهم الرغبة في أن يصبح أولادهم متميزين في دراستهم ومتفوقين ولهذا أصبح اللجوء إلى مدرسين خصوصي أمر لا مفر منه، يصرف عليه أولياء الأمور الكثير من الميزانية ليوفروا لأبنائهم النجاح والتفوق .

مدرسين خصوصي | تطبيق التابلت فى المدارس | تطبيق كيو ايت سكول 758247054

في هذا المقال نناقش هل أصبح اللجوء إلى مدرسين خصوصي أمر ضروري أم موضة ؟ هل هي إهدار للأموال أم سبيل النجاح ؟
وقد تتباين الآراء في هذا الموضوع وتنقسم إلى مؤيدين لـــ مدرسين خصوصي وبين معارضين ورأي وسط بينهما وهو يشجع اللجوء إلى مدرسين خصوصي ولكن بالأخذ في الاعتبار بعض الشروط


1- لا تلجئ لــ مدرسين خصوصي في المادة التي انت متفوق فيها بالفعل وتفهمها جيدا فهذا مضيعة لوقتك وجهدك الذي يمكنك أن تقضيه في مراجعة وتحضير موادك، لكن اللجوء لــ مدرسين خصوصي من الأفضل أن يكون في المواد التي تعاني من صعوبة فهم فيها أو فيها مشكلة ما لديك فيها.

2- حسن اختيار مدرسين خصوصي للمادة أمر مهم جدا وفي هذه النقطة ننصحك بسؤال زملائك الذين تعاملوا مع مدرسين خصوصي في السنوات السابقة.

3- ابتعد عن حضور دروس خصوصية مكتظة بالطلاب لأنها لن تفيدك بشيء ولن تتمكن من فهم المعلومات من مدرسين خصوصي طالما العدد كبير.

4- لا تعتمد فقط على مدرسين خصوصي وعلى الدروس الخصوصية وتهمل دروسك في مدرستك فدور مدرسين خصوصي هو استكمال لدور المدرسة ولا يمكنك أن تعتمد عليها بشكل كامل.

5- حاول ان تستمتع بعطلاتك ولا داعي لحضور الدرس الخصوصية بشكل مكثف في العطلات.

6- حاول أن لا تلجئ إلى مدرسين خصوصي في كل المواد الدراسية فهذا لن يمكنك من أن ترتاح أو تعتمد على نفسك بل سيكون في هذا إجهاد كبير

مدرسين خصوصي | تطبيق التابلت فى المدارس | تطبيق كيو ايت سكول 424178789

في نهاية المقال نتمنى أن تكون نصائحنا مثمرة بالنسبة لكم أعزائنا الطلاب وأولياء الأمور وننصحكم بتحميل
تطبيق كيو ايت سكول على موبيلك ستجد اكبر قاعدة من ارقام جميع المدرسين والمدرسات فى كل المواد الدراسية
نعمل دائما على راحتكم

وتطبيق كيوايت سكول هو أيضا اول تطبيق فى الكويت يضم جميع ارقام المدرسين والمدرسات كما يمكن أيضا للمدرسين والمدرسات فى الكويت فقط التسجيل في تطبيث كيو ايت سكول ووضع ارقامهم فى التطبيق الذي يستهدف قاعدة كبيرة جدا من الطلاب للاستفادة من خدماتنا مجانا .




تابعونا على
موقع كيو ايت سكول


http://www.q8school.com/




التطبيق اندرويد
https://goo.gl/h014Gl

التطبيق ايفون


https://goo.gl/g1U3KY








استعداد للذهاب إلى المدرسة،نصائح،المدارس،تطبيق كيو ايت سكول،تطبيق التابلت فى المدارس،ارقام مدرسات علوم بالكويت,افضل مدرسة بالكويت،مدرس خصوصي،مدرس خصوصي هندسة مدنية الكويت،مدارس الكويت،التعليم في الكويت .

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى