شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
18122010
الماكياج الكثير
لا البودرة ولا الطبقات الكثيرة من كريم الأساس ستجعلك أكثر جاذبية، بالعكس سترتبكين طيلة الوقت بماكياجك الكثيف. وربما تتسخ ياقة قميصك من كريم الأساس الذي يغطي عنقك. وسينفر الرجل الذي أمامك من هذه اللطخات المتراكمة على بشرتك. كوني حقيقة. طبقة خفيفة تكفي تعطي رونقاً وتبعد الشحوب أفضل من التنكر تحت كريم الأساس.
أحمر شفاه على أسنانك
أول مايلفت نظر الرجال في المرأة هو ابتسامتها، ولا يعجبهم أبداً منظر لطخات حمراء أو بنية من لون أحمر شفتيك على أسنانك. كوني حريصة خاصة بعد الانتهاء من تناول طعامك. احتفظي بمرآتك الصغيرة في حقيبتك وتفقدي أحمر شفتيك.
الكحل السائل أو الخاطيء
لا تتوقعي أن الرجال لن يلاحظو الخطوط المتعرجة لكحلك السائل. أو المطبق بطريقة سيئة. إنه أحد العيوب التي يحفظونها لك. وحين يتمكنون من ذلك لن يترددوا في التعليق على عينيك المتسختين
التسمير باستخدام الماكياج
لم يعد تسمير البشرة جذاباً باستخدام مستحضرات التجميل، وهو في الأساس لم يكن جذاباً للرجل العربي من قبل. فهو رجل يميل بطبعه للبشرة الفاتحة أو القمحية. ولا يحب هذا اللون الذي تحصلين عليه باستخدام كريمات الأساس. حتى وإن أثنى عليك بعض الأصدقاء أو ابتسم زوجك لدى ظهورك المفاجيء بلون داكن، تأكدي أنه يريد في قلبه أن تتألقي بلونك الطبيعي.
جذور الشعر غير المصبوغة
لا يلاحظ الرجال عادة الكثير من تفاصيل الشعر، يعجبهم عادة الشكل العام وربما يلفت نظرهم اللون الغريب.
ولكن الأمر الذي يلاحظه الرجال فعلاً ولا يحبونه إطلاقاً هو الجذور الغير مصبوغة لشعر مصبوغ بلون فاتح. بمعنى أن يطول شعرك المصبوغ ويصبح لديك خط داكن وبلون مختلف قريب من جلدة الرأس. هذه المرأة تعطي انطباعا بأنها مهملة أو أن شعرها متسخ.
وتعتبر الجذور الغير مصبوغة أسوأ العيوب في المنظر على الإطلاق.



منقول موقع المرأة العربية
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
موضوع رائع تسلم ايديكى فعلا المكياج التقيل وحش اوى بينفر رجاله وستات
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى