المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
29062016

من الممكن سيدتي أن تحصلي على شعر مموج جذاب وبدون الاضطرار لاستخدام الحرارة التي تضر جدا بشعرك، قد تتعجبين لذلك، لكن الأمر أسهل مما تتخيلين، وحتى تصدقي ما أقوله لك تعرفي على بعض الوسائل العبقرية لتمنحك تموجات جميلة وهي حصيلة خبرة أفضل خبراء تصفيف الشعر.

الطرق هي:
تضفير الشعر:
ضفري شعرك طوال اليوم لتحصلي على تموجات جميلة طوال الليل، أو اذهبي للنوم وشعرك مضفر ثم فكي الضفيرة في اليوم التالي، ويقول الخبراء إن تضفير الشعر ضفيرتين كبيرتين وهو مبلل يمنحه تموجات محكمة تبدأ من منتصف الرأس وحتى الأطراف كما تدوم وقتا أطول، وبهذه الطريقة تموجين شعرك وتحصلين على مظهر جذاب بدون أن تضيعي وقتك أو تعرضي شعرك للحرارة الضارة.

وقبل كل شيء استخدمي مستحضر تصفيف الشعر المفضل لك، ثم مشطي الشعر وبعد ذلك ضفريه ويعتبر من المنتجات المميزة لهذا الغرض هو الزيت التالي:
دبابيس الشعر:
تستخدم بعض النساء دبابيس الشعر المموجة ذات الأحجام الكبيرة لتمويج الشعر ومنعه من التطاير، ويعتمد ذلك على عدد الدبابيس التي تستخدمينها وعلى طول شعرك، حيث تتنوع التموجات بين ما هو حلزوني وماهو سلس أو متوسط.

ولعمل ذلك عندما يكون شعرك جافاً بنسبة 85% لفي كل خصلة على دبوس، بحيث يكون هناك اثنان في أعلى رأسك واثنين في المؤخرة، وعند فكها سوف تحصلين على التموجات التي تفضلينها وأيضا بدون استخدام حرارة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى