شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
22062016
أرض الأطفال | استضافة الأطفال | اللعب عند الأطفال

أرض الأطفال

نتحدث اليوم فى مدونتنا عن الأطفال, لذلك عندما نبدأ حديثنا نبدأ بطفولتهم البريئة, وعفويتهم الصادقة كذلك فرحهم التى تظهر عند تعبهم و ألعابهم المتنوعة , التي يعبّرون فيها عن أنفسهم
أن اللعب في الطفولة جزء مهم من حياة الطفل كما يعمل على تكوين الطفل في هذه المرحلة الحاسمة من نموه , و لا ترجع أهمية اللعب الى الفترة الطويلة التي يقضيها الطفل في اللعب بل الى أنه يساهم في التكوين النفسي للطفل و شخصيته و تكمن فيه أسس النشاط التي تسيطر على الطفل أيضا في حياته المدرسية .



فى بداية إشباع الأطفال لإحتياجاتهم عن طريق اللعب ,ينفتح أمام الأطفالالعديد من العلاقات الاجتماعية القائمة بين الناس ويدرك أنّ المشاركة في أي نشاط يتطلّب منه معرفة العديد من الأشخاص الجديدة و كذلك معرفة حقوقه وواجباته, وهذا ما يعكسه في نشاط لعبه, ويتعلّم الطفل, عن طريق اللعب , وتنسيقاً لسلوكه مع الأدوار المتبادلة فيها .


كما يعتبر اللعب المَدْخلٌ الأساسيٌّ لنموّ الطفل العقلى و المعرفى , وليس لنموه الاجتماعى والانفعال فقط, ففي اللعب يبدأ الطفل في التعرّف على الاشياء وتصنيفها, ويتعلم مفاهيمها و فى هذه الحالة يؤدي نشاط اللعب دوراً كبيراً في النموّ اللغوي للطفل و كذلك تكوين مهارات الاتصال لديه .
بدأنا فى أرض الأطفال مساهمة منا فى التعاون معكم لتربية الطفل و ايصال أكبر قدر من الترفيه و المتعة الهادفة و بدأنا فى تنميو و تطوير مهاراتهم فى استضافة أرض الأطفال حيث اللعب الذى يهدف الى تنمية نشاط الطفل و مواهبه .

شركة أرض الأطفال

تعتبر واحدة من أكبر وأفضل الشركات المتخصصة في مراكز الترفيه العائلية في الكويت كما تدير الشركة حالياعدة فروع في أنحاء الكويت وتحتوي فروع الشركة على أحدث الألعاب التي تحاكي ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في عالم الألعاب يقوم عليها فريق متخصص في التشغيل ، كما أنا تسعى إلى الاستمرار في تطوير خدماتها وفروعها لجذب المزيد من الزوار من مواطني وزوارالكويت و إلى التميز في مجال الترفيه الآمن .




الكلمات البحثيه : الرسم على وجه ،المهرج ، البهلواني الطويل ،عرض الساحر ، تنظيم الالعاب ،عرض الدمى ، تشكيل البالونات ،الشخصيات الكرتونية ، النطاطيات ، ألعاب هوائية ، العاب الكترونية،نطاطيات أرض الأطفال،نطاطيات،عالم الترفيه للاطفال،عالم الترفيه،المهرجانات
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى